×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بأي حال عدت ياعيد؟!

هذا هو عيد الفطر السعيد قد حل علينا كعادته في كل عام , ينشر الفرحة والبهجة في كل بيت ويمنحنا فرصة التواصل والتراحم والتصافي والتصالح وتبادل الهدايا والتحايا والابتسامات ويمنحنا فرصة التسامح ونبذ الفرقة والكراهية في الأسرة والمجتمع , إنه بحق العيد السعيد وتكمن السعادة في أداء فريضة الصوم على الوجه الأكمل كما يحب ربنا ويرضى,ومن فرط في هذا الشهر الفضيل صياما وقياما وإنابة إلى الله وتوبة صادقة فإنه سوف يمر العيد عليه وهو كئيب محبط لأنه قصر في حق الله ولم يبادر في الإستفادة من هذا الموسم العظيم بالعبادة ويبادر بالتوبة والإنابة والتسامح والتصافي والتصالح .

*بأي حال عدت يا عيد ؟ ! لقدت عدت يا عيد ونحن في حالة إحتراب مع الشر وأعوانه( الدواعش ) يضرب أطنابه في كل ربوع الوطن الإسلامي وينشر الموت والرعب في صفوف المجتمع حتى المساجد و الأسر لا يفرق بين الطفل والشيخ والأم والأب والأخ وأخيه ،عبثي هذا الإرهاب ( الدواعشي) في سلوكه وأخلاقه ,إنه إرهاب على القيم والفضيلة والأمن والسلام.

*بأي حال عدت يا عيد ؟! و حدودنا ملتهبة حربا وصراعاً مع الشر وأعوانه (الحوث والروافض والصفويون والمخلوع المأجور والعملاء الخونة).

*بأي حال عدت يا عيد ؟! وجنودنا البواسل مرابطون على الحد الجنوبي والشمالي ورجال الدفاع الجوي لا يغمض لهم جفن يرصدون حدودنا فلا يسمحون باختراقها وصقورنا البواسل تحكم السماء وبوارجنا تحكم البحار والمواطن يعيش في أمن وأمان وكأن شيئا لم يكن يرفل في أثواب السعادة والمرح والبذخ وإعلامنا لم يرتقي حتى الآن لمستوى الأحداث.

*بأي حال عدت يا عيد ؟! إننا لم نتغير مع هذه الأحداث نسرف ونبذر ونهدر الأوقات حتى وصل بنا الحال أن يتجاوز عدد المسافرين للسياحة خارج الوطن (8) ملايين سائح ويصرفون أكثر من (20) مليار دولار فأين المواطنة الحقة والمشاركة الفاعلة في دعم المجهود الحربي والاقتصادي والسياسي.

*بأي حال عدت يا عيد ؟! ورجال الأعمال لدينا لم يدعموا أي مشروع يخدم مصلحة الوطن وقد جمعوا ثرواتهم من خيره وعطائه وأمثالهم في الغرب والشرق بنوا المساكن والمستشفيات وعمروا الطرق وبنوا الجامعات والمصانع والجمعيات الخيرية لخدمة المجتمع بكل أطيافه في حين إستثمارات أثرياء الوطن خارج الحدود شرقا وغربا بعشرات المليارات وعائد استثماراتهم للوطن صفرا .

أرجو الله سبحانه وتعالى أن تعود أيها العيد السعيد على المسلمون والوطن والأمة أكثر قوة وصلابة وعزة ومجداً وليخسأ الخاسؤون والحمد لله رب العالمين
 0  0  1354

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1148 | 208

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2593 | 479