×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أي صنف من الرجال أنت يا (ظافر) ؟

محمد الطنيني
بواسطة :
في هذا العصر المليء بالمفارقات ، الممتلىء حد التخمة بالعجائب والغرائب .. حيث شَحّ الوفاء ، وطغت الأنانية ، وساد الحسد ، وانعدم الإيثار حتى على صعيد أقرب المقربين !! .

لذلك تتعجب عندما تجد وسط هذا الخضم المتلاطم (رجل) يتمرد على كل هذه المفارقات والمتغيرات ، فيبعث في وجدانك جذوة الفرح والطمأنينة إلى أن الدنيا ما تزال بخير .

على سبيل المثال : (ظافر بن خلوفة الشهري) الملقب بـ (الامير) .. الشاعر المعروف بالعطاء الشعري الغزير والرفيع ، وبمشاركاته ومساهماته الفعالة والمشرّفة في كل محفل يخدم المنطقة بكل أريحية وعفوية دون مَنّ أو أذى .

هذا الشاعر الشاب الذي لم يمنعه تألقه وشهرته الواسعة عن الوقوف قلباً وقالباً مع الشاعر الشاب المُجيد (فهد بن ظافر الشهري) خلال مشاركته المشرّفة في برنامج (شاعر المليون) المقام حالياً بدولة الإمارات .

فلم يحسده ، ولم يغار منه ، ولم يرهن موقفه الرجولي لشعار التصنيف القبلي السائد في المنطقة منذ القدم ، ولم تثنه حساسية كونه ينافسه على الأضواء والشهرة .

ولكن لأنه من طينة (نادرة) فقد إنطلق في موقفه الداعم لأخيه الشاعر من باب الأقربون أولى بالمعروف , النابعة من سجيته السامية والمترفّعة عن سفاسف الأمور .

لذلك سَخّر حسابه في تويتر لدعم (فهد) من خلال شحذ الهمم ، واستنهاض الشيم ، مطالباً الجميع دون توقف بدعم (الشاعر الموهوب) في مهمته الأدبية ، ولا سيما أن فهد مبدع ويستحق الدعم .

فبارك الله فيك يا (ظافر) وأكثر الله من أمثالك أيها الشهم .. كما أسأله تعالى أن يوفق ( فهد ) لبلوغ مبتغاه ومبتغانا جميعا في هذا المضمار الأدبي ( الشعري)الذي إستأثر بإهتمام عشاق الشعر في كل مكان.
بواسطة :
 0  0  2457

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1062 | 192

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2383 | 408