×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جنودنا البواسل: روحي فداكم

محمد الطنيني
بواسطة : محمد الطنيني
في هذا الوقت الذي تخوض فيه بلادنا حرباً ضروساً حماية لحدودها، ودفاعاً عن ترابها ومقدساتها، من عدو (همجي) مجنّد ومصنوع من قِبل قوى شريرة توارثت الحقد على بلادنا ومقدساتنا الجيل بعد الآخر منذ عهد أبو لؤلؤة المجوسي حتى اليوم.

ورغم ضراوة هذه الحرب، وعطفاً على كونها على حدودنا، علاوة على كونها بمواجهة عصابات وتكوينات مرتزقة مدعومة بقوة من بقايا تشكيلات عسكرية فاعلة بقيادة المخلوع الخائن لوطنه وأمّته ومِلّته.

إلا أن أبطالنا البواسل الذين يقدمون النفس والنفيس على الثغور، فداءً لدينهم ووطنهم وأهليهم، لم يجعلونا - كمواطنين - نشعر ولو للحظة بويلات الحروب التي عادة ما تلقي بظلالها على حياة المجتمعات التي تخوض قواتها الحروب على حدودها، وذلك لأن من يقوم بمهمة الذود عن حياض وحدود بلادنا ومقدساتنا، هم من صفوة الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لذلك هم يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل نيل شرف حماية ورفعة راية (لا إله إلاّ الله محمد رسول الله)، ولكي تظل (مكة وطيبة) كما أرادها الله جل جلاله، ملاذاً ومأوى لأفئدة مليارات الرُّكّع السجود من شتى بقاع المعمورة.

اللهم احفظ بلادنا من كيد الأعداء، وبارك بسالة أبطالنا وقواتنا المرابطة على الثغور، وتقبل من بذلوا أرواحهم وقضوا نحبهم من الشهداء.
بواسطة : محمد الطنيني
 0  0  1528

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1147 | 208

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2591 | 478