×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحرب الصامتة والموت البطيء!!

إن تقرير وزارة الداخلية الأخير الذي أعلن فيه حصاد نجاحات رجال أمننا البواسل في حربهم ضد مهربي المخدرات والأسلحة والذخيرة للعام 1436هـ وحتى الآن يعد صادما وخطيرا لاستهداف شباب الوطن وتدمير قيمه الدينية والأخلاقية واستغلاله ضد وطنه وأمته وتوظيفه لمصلحة دول وطوائف تسعى للإضرار بوطننا وشعبنا ومما يبعث على الدهشة غياب إعلامنا المرئي والمسموع والمقروء واكتفائه بنقل الخبر بكل أسف وحسرة ولعلهم لم يستوعبوا حتى هذه اللحظة خطورة هذا الاستهداف لمجتمعنا لتخريبه وتطويعه لأهداف تنوي بنا وبوطننا شرا مستطيرا
إنها حرب خفية وهي اشد فتكا من كل الحروب المعلنة لأنها تستهدف كل بيت في كل أرجاء الوطن وتتصيد كل الشباب في كل المراحل لتدميره وتدمير كل القيم والأخلاق والانتماء في داخله.
إن وزارة الداخلية ورجال أمننا البواسل في حالة حرب شرسة و الأمر جد خطير. إن عدد المقبوض عليهم من المهربين كما ورد في تقرير الداخلية بلغ أكثر من1800فرد أغلبهم سعوديين بكل أسف أما المخدرات التي كانت بحوزة هؤلاء المهربين فهي كمية تبعث على الاندهاش والصدمة فالحشيش المستولى عليه بلغ (28) طنا و(821)كيلو جرام , ومن الهروين(26) كيلو و(29) جرام (938) مليجرام , ورقما مهولا من الحبوب الأخرى المخدرة أما الأسلحة فهي(184) رشاش و(132) بندقية و(913) مسدس و(67114) طلقة حية كل هذا خلال أشهر فقط من عام 2015 وحتى الآن وهذا غيض من فيض.
إن غياب التوعية المستمرة عبر كل وسائل الإعلام وفي المدارس والمعاهد والكليات له أثره على تعاظم هذا الخطر حتى على مستوى المساجد وعلى قمتها المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف لم يعطوا لهذا الخطر الداهم لكل بيت ما يستحق من الإهتمام بالإضافة إلى قلة وعي بعض المواطنين بل وجهلهم وربما يتعاونون مع هؤلاء المهربين والمروجين لعدم وجود نظام واضح ورادع للعقوبات الصارمة بحق هؤلاء المهربين والمروجين والمتعاونين وحتى المتعاطين فهم المحطة الأخيرة والمستهدفة.
إن وطننا وشعبنا وشبابنا مستهدف وهذه المخدرات أكثر فتكا بالشباب وهم أمل الأمة وقادة المستقبل وبصوت مرتفع إ ن لم تتنبه كل الجهات المعنية لخطر المخدرات وتهريبها وترويجها بين ظهرانينا سيتسع الشق على الراقع ويتعاظم الخطرعلى الوطن والأمة لا سمح الله . إن المخدرات تصنع الارهابيين وتصنع العملاء وتقتل روح الانتماء فخذوا حذركم أيها المعنيون وأركز على الإعلام بكل أطيافه . والله المستعان .

صالح حمدان
 0  0  1299

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1132 | 204

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2575 | 472