×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دروس من العاصفة

ابو فراج
بواسطة : ابو فراج
الحمد لله الذي نصر عبده وهزم الأحزاب وحده .. الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله الذي ألهمنا رشدنا .. تذكرة قول الشاعر العربي:
جزا الله الشدائد كل خير عرفت بها صديقي من عدوي

لقد أزاحت (عاصفة الحزم) الغبار الذي شاب اللحمة الوطنية وغطاها لفترة من الزمن فظهرت الحقيقة المشرفة لنا نحن كمواطنين فما ظهر خلال هذه العاصفة من تقارب وتلاحم وتفاهم وتضحيات يثلج الصدر ويعيد لنا الثقة في وطننا وقيادتنا وأبناؤنا الذين يتسابقون للمبادرة بالذهاب للجبهة والمتقاعدين الذين أبدو رغبتهم في العودة للجبهات وكل أفراد المجتمع رجالا ونساء اظهروا تفاعل ايجابي للغاية في هذه الأيام وهذا ماكنا نتأمله ونحتاجه في مثل هذه المواقف .. نحن نخوض معارك شرسة تخص الثوابت ولاشيء آخر فنصرة الأشقاء في اليمن واجبة ضد عصابات الشر والخذلان التي لاتعترف بدين الله ولا شرائعه ولا بسنة نبيه صلى الله عليه وسلم مخالفات شرعية صريحة وواضحة لذلك فنحن نحارب من اجل إظهار كلمة الله ونصرة المظلوم وتثبيت القواعد الشرعية وإنكار البدع والضلالات وردع عصابات الشرك التي عاثت في الأرض فساد مع قطاع الطرق والمرتزقة من فلول أغواها الشيطان فتناست حق الوطن عليها في اليمن الشقيق الذي تعرض لخيانات متبادلة من رؤساء ومن جماعات ومن أفراد ومن قطاعات جيش حتى أصبح معرض للنهب والسلب والقتل والدماء وهو اليمن السعيد مهد الحضارات القديمة وأرضها السعيدة يتحول على أيدي عصابات إلى مسرح لكل القبح والدمار بمساندة دولا لاتريد الخير لليمن ولا للعرب ولا للإسلام وفي مقدمة هذه الدول الروافض من الفرس وغيرهم.
والمضحك أن يأتي الأعلام المزور لهذه الفئة بصور مفبركة ونحن في عالم ووقت يبان فيه الصادق من الكاذب في ثوان .. رأينا كيف الأعلام الساذج يضع صور البشاعات في سوريا والعراق وكأنها من ضحايا قوات التحالف .. تباً لهم ولهذا الأعلام السخيف ومن يديره وتبا لقوات الروافض التي لاهم لها إلا الدول العربية ودول الخليج بالذات صباح مساء بإعلام مكشوف كاذب .. يتضح لكل عاقل من يديره وأهدافه المكشوفة وأسلوبه العفن المعروف سلفا والذي يجب أن يواجهه إعلام عربي قوي يحجب شمسه ويُحجّمه .. والحمد لله أن أعاد لنا لحمتنا الوطنية وان كنا لم نفتقدها لكنها لم تكن واضحة بالشكل المطلوب في الإحداث الماضية ثم ظهرت أخيرا واضحة جلية وأعلنها أبناء الوطن نساء ورجال وشيوخ وشباب وأطفال ( كلنا مع سلمان) في الشوارع والمنازل والقصور وفي الثكنات العسكرية كان التلاحم الوطني بين الشعب وقياداته اكبر من أي تعليق ووضح ذلك جلياً في كافة وسائل الأعلام المسموعة والمرئية والمقروءة .. كما كان التجاوب السريع والواضح من دول عربية وغير عربية وكذلك الدول الإسلامية وفي مقدمتها الدولة الإسلامية الكبرى باكستان بموقف مشرف ليس بمستغرب لأنهم أيقنوا بان السعودية على حق وأننا لسنا دعاة شر ولاحرب ولكن بلغ السيل الزبى ووجب إيقاف هذه العصابات التي تحارب الله ورسوله وتقتل أبناء الشعب اليمني وتدمر مستقبله فوجب علينا نصرة الجار المظلوم عندما طلب منا ذلك وكذلك دفاعنا المشروع عن حدودنا الجنوبية التي تحاول هذه العصابات التسلل منها وإحداث الفوضى والتخريب .. لكن المفرح هو عودة الروح الوطنية بكامل مظهرها وبيان اللحمة الوطنية في أجمل مظاهرها وهو ما كنا بحاجته في ظل زوابع داعش والقاعدة والحوثيين وكل المخربين الذي ينتهكون حقوق الله علنا قبحهم الله وقبح من يواليهم ويسير في طريقهم ونسال الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد المسلمة وشعبها وكافة الشعوب المسلمة وان يعيد الحق إلى نصابه والشرعية إلى مكانها في اليمن الشقيق وينصرهم على عدوهم الحوثي ومن يناصره وما النصر إلا من عند الله العظيم....


عقيد (م )/ محمد بن فراج الشهري
alfrrajmf@hotmail.com
بواسطة : ابو فراج
 0  0  1008

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1062 | 192

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2383 | 408