×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشورى والفائز

الشورى والفائز

سعيد بن علي الفقيه

إنني محتار هل أبارك لفائز بالشورى أم ابارك للشورى بفائز ثم أتسأل وبكل دهشة هل أصبحنا في زمن إذا وضع الإنسان الكفؤ في مكانه وحظي بمكانته أن نستغرب ونتباشر ونتداعى للمباركة وكأن هذا شئ نادر أو عجيب أو مفأجأة لم تكن في الحسبان!!

أعزائي إن إنسان بهامة ومكانة وقيمة الدكتور فائز عندما يوضع في مكانته اللائقة به والمستحقة والطبيعية لمثل تلك الشخصية المميزة لهو إحياء وإحتفاء بالمقولة المشهورة الخالدة والثابتة والصادقة(الرجل المناسب في المكان المناسب)..
إنسان تميز .. أعطى.. وقدم.. وأفاد.. إنسان ثابر.. وحرص.. واجتهد في حياته الشخصية العلمية والعمليه.. إنسان جاهد.. وناضل.. وزاحم.. ليصل إلى مكانته التي يستحقها.. فلم يحظى بها عن طريق الواسطة أو الصدفة ولم تكن مفاجأة له ولا للمقربين منه ولا للعارفين به.. عمل فمزج بين العلم والعمل.. وزاوج بين العمل والإخلاص.. فماذا كانت النتيجة؟ لقد وُضع في مكانه المناسب ومكانته اللائقة بشخصية كشخصية الدكتور فائز ..

آخيرا هذه كلمات صادقة سطرها قلمي المتواضع لشخصية رائعة أسأل المولى عزوجل أن يوفقه ويعينه على هذا المسؤولية وان تكون عونا له على طاعته وشكر نعمه.


الرياض
saas1000@ hotmail.com
 0  0  6145

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1062 | 192

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2384 | 408