×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

يوم الوطن.. ولاء وانتماء

بدون صورة
بواسطة : بدون صورة
يوم الوطن.. ولاء وانتماء

ماجد ظافر آل قاسم

((رب اجعل هذا البلد آمنا))عام بعد عام يتجدد اللقاء وتعود بنا الذاكرة إلى ذلك اليوم المجيد في تاريخ هذه البلاد الحبيبة ذلك اليوم الراسخ في العقول والمنقوش على القلوب هو يوم المؤسس يوم التوحيد,توحيد هذه البلاد على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه على كلمة التوحيد " لا إله إلا الله محمد رسول الله "بدأ المسيرة فأسس لها وأرسى قواعدها وجعل الحكم والفصل فيها أحكاما ربانيه ليست من صنع البشر كتاب عظيم وسنة نبوية مطهرة.
وتعاقبه أبناؤه من بعده فساروا على نهجه حتى صار الوطن في عهد قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه - مواكبا لما يشهده العالم من تطور وتقدم في شتى المجالات وأصبح أبناؤه ينهلون من كل علم ومعرفه في أقطار العالم المختلفة.
وإنها لمناسبة على قلوبنا عزيزة نقدم فيها التهنئة إلى قائد المسيرة والعطاء خادم الحرمين الشريفين ونجدد الولاء والانتماء,وكل عام ومملكتنا حكومة وشعبا تنعم بالأمن والأمان والتقدم والرقي.
وفي عيد الوطن تجسيد للمحبة والترابط ,وتأكيد للانتماء والوحدة,وتجديد للولاء والطاعة,فيه معان وتعابير, راسخة ثابتة أثبتتها وتثبتها الأحداث يوما بعد يوم دونها التاريخ ويدونها بماء من ذهب,بطولات تتجدد وتضحيات تتكرر,تمسك بالجماعة ونبذ للفرقة,جسد واحد وقلب بالوطن نابض,عقول واعية فكرها إيجابي ترتقي بأمجادها وتصون لحمتها وتحافظ على تاريخها,وحدة لا تقبل التقسيم ولا تؤمن بالتجزئة,تنبذ العنف وتعمل بالتسامح,رجال ونساء صغار وكبار عمل دؤوب عطاء ونماء كيانهم واحد مشاعرهم مشتركة هم شعلة متقدة تحافظ على أمنها ومقدساتها تكشف الستار وتسقط الأقنعة سهام لا تخطئ أهدافها رادعة لكل مخطط دنيء وفعل مشين يستهدف وحدتها واستقرارها.والوطن منا يستحق أن نرتقي به في شتى المجالات إلى أعلى المستويات..فكلنا للوطن والوطن ملك لنا, فدمت لنا ..يا وطني شامخا رغم الأعادي...ودام الحاقدون عليك... بنار الحقد يستعرون...
بواسطة : بدون صورة
 0  0  2679

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1169 | 210

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2615 | 484