×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

في وداع الحبيب اللبيب الشيخ علي بن ابراهيم رحمة الله

ابو فراج
بواسطة : ابو فراج

(في وداع الحبيب اللبيب الشيخ علي بن ابراهيم رحمة الله)
العقيد م/ محمد بن فراج بن سامره

يعجز الفكر والقلم وتعجز المشاعر ان تصور مدى الحزن والألم الذي حل بي لفقد شخصية نادرة من نوادر العصر .. رجل اجتمعت فيه كل الخصال الحميدة .. حسن الخلق .. الابتسامة الدائمة .. التواضع الجم .. الوقوف الى جانب المحتاج.
عرفته وانا في بداياتي عندما تعينت في الامن العام عام 1386هـ كان نعم الأخ الاكبر وقف الى جانبي ارشدني .. علمني .. نبهني .. تابعني وقف الى جانبي والى جانب الزملاء الذين في سني وصلوا الى الرياض في ذلك الوقت كان غاية في النبل والاخلاق الفاضلة وحب عمل الخير ومساعدة من يحتاج الى مساعدته طواعية .. كان محبوب من كافة الاطياف التي تعرفه سواء من مجتمعة او من الذين بعيدين عنه .. احتفظ لنفسه بمساحة كبيرة من الحب والتقدير لدى كل من عرفه .. ان الحزن يعصر قلبي لفقد رجل له قدره ومكانه عند كل من يعرفه ولا نملك الا ان نتوجه للمولى سبحانه بأن يتولاه برعايته ويسكنه فسيح جناته مع الغُر الميامين .. وان يتجاوز عنه ويحسن اليه كما احسن الينا وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ويعوضهم خير .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تنومة
بواسطة : ابو فراج
 0  0  2258

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1170 | 210

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2617 | 484