×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شكراً يارجال الآمن

ابو فراج
بواسطة : ابو فراج

شكراً يارجال الآمن

الوطن بخير وسيبقى بإذن الله بخير وستختفي خفافيش الظلام لا محالة .. لقد قدم الأمن السعودي درساً بليغاً في تعقب الفئات الضالة وتوالت الضربات الإستباقية الواحدة بعد الاخرى حتى دب الذعر والهوان في تنظيم الخونه .. نعم الخونه والذين لا يدافعون لا عن دين ولا عن عقيدة ولا عن مبادىء .. انها زمرة تخريب تسعى لبث الفوضى والعبث واشغال المجتمع بما لاينفع ولا يفيد حثالة خلق الله .. لايوجد بينهم عالم فقية ولا مرشد سديد ولا انسان يخاف الله حق المخافة .. وعليكم النظر في من يقوم بمثل ماقامت به زُمرة التخريب الأخيرة .. وأين في بيت من بيوت الله تعد وتنصنع المتفجرات لقتل الابرياء وزعزعة الامن واحداث الفوضى والتخريب وسفك دما بدون وجة حق ..اليسوا شر خلق الله ؟! يريدون ان يعيثوا في الارض فساداً .. يقوم على هذه الاعمال صبية سذج تديرهم عقول فاسدة ملئت حقد وكراهية عقول يعيش فيها الخراب والدمار .. والتشرذم والتشرد .. عقول لا تدرك ماذا تقوم به تتخبط في كل جهة تمضي بشعارات مستهلكة وفقيرة في العلم والفهم والادراك والمملكة العربية السعودية محسودة ومواطنيها محسودين على نعمة الآمن والآمان و اكاد اجزم بأنه لايوجد دولة على وجة الارض تعيش نعمة الآمن والاستقرار كما هو الحال في قبلة الاسلام والمسلمين ارض الخير والسلام المملكة العربية السعودية .. نعم هذا بلد الخير والآمن والرخاء والعطاء أياً كانت الظروف والاسباب .. ولا ننسى في غمرة وطفرة العصر الحضارية المستعجلة في قدومها وابهارها ماكنا فيه قبل سنوات وماوصلنا اليه في ظرف سنوات ليست بالكثير .. ويجب ان نحمد الله حمداً كثيراً على ماوهبنا من آمن وآمان واستقرار وتقدم حضاري في كافة المجالات وعلى جميع الاصعدة, كما يجب ان نحمد الله على يقظة رجال الآمن السعوديين الذين تفوقوا على اجهزة آمن في دول متقدمة للغاية وابدعوا أيما ابداع في توجية الصفعات تلوا الصفعات لخفافيش الظلام وتنظيمهم المريض وثقوا بأن هذا التنظيم واتباعة و شراذمه في طريقهم الى الزوال الأبدي ولم يبقى منهم سوى خفافيش قليلة مشرذمه لا تجد لها مستقر ولا مكان آمن .. لقد قدم الآمن السعودي درساً بليغ في الكفاءة والمقدرة الآمنية والرصد الفائق الترتيب والإعداد وليست هذه المرة الاولى التي ينجح فيها بل في كل المرات التي سبقت هذه العملية .. وبرز كأفضل جهاز امني متابع لمثل هذه العمليات الإرهابية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
نحن جميعاً ابناء المملكة الآمنة نحيي رجال الآمن الأشاوس ونشد من ازرهم ونشكرهم ونقف معهم ونسأل الله لهم العون والسداد فهم حماة الوطن بعد الله وهم عيونه الساهرة وهم الذين يسهرون على راحة المواطن ويقومون بواجباتهم الآمنية على أكمل وجة وافضل صورة فلهم منا التحية والإجلال والتقدير .. وللخونة الذين باعوا ضمائرهم وبلدانهم الخزي والعار والدمار وعين الله ترعى الوطن وتحمية (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ) صدق الله العظيم ....

العقيد م/ محمد بن فراج بن سامره
بواسطة : ابو فراج
 0  0  2045

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1169 | 210

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2614 | 484