×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ / علي بن سليمان وفاء الكرماء وكرم الأوفياء

طالعت رسالة الشكر التي بعث بها الشيخ علي بن سليمان لأهالي تنومة جميعا شاكرا لهم حفاوتهم وتكريمهم له، وقد أثارت تلك الرسالة في نفسي رغبة كبيرة في كتابة هذه السطورالقلائل مشاركة مني بصفتي أحد أبناء تنومة في شكر الشيخ علي فجزاه الله عنا خير الجزاء . إن الشيخ علي رجل بألف رجل، رجل مواقف بحق، رجل بذل وعطاء، رجل خير وبناء، وسيسجل التاريخ بحروف من نور هذه المواقف الشهمة النبيلة والأعمال الخالدة للشيخ علي وستظل مآثره التي قدمها لمدينته وأهلها شاهدا حاضرا راسخا رسوخ جبالها على كرمه ووفائه لأهله ومدينته. إن الناظر والمتأمل فيما قدمه ابن تنومة البار لخدمة مدينته وأهلها على مدى السنوات القليلة الماضية ليرى ويشهد جهدا كبيرا وبذلا سخيا وعطاء كبيرا قلما تجده ، لقد بذل الشيخ علي جاهه وماله ووقته لخدمة مدينته وأهلها نحسبه والله حسيبه مبتغيا الأجر والمثوبة من الله سبحانه وتعالى. ومن ذلك مساهماته في إنشاء ودعم الكثير من المشاريع التنموية والانسانية ودعم الجمعيات الخيرية وأعمال البر وتكريم حفظة القرآن الكريم وغيرها من الأعمال التي يعرفها الجميع.لقد ضرب الشيخ علي مثالا رائعا ونموذجا فريدا في حبه لمدينته وأهلها وبرهن القول بافعال ملموسة ومشاريع جبارة.
وختاما : أبعث تحية إجلال وإكبار لهذا الرمز الوطني الكبير والقامة العالية وأسال الله الكريم في هذا الشهر الفضيل أن يجزل له الأجر والمثوبة وأن يجعل ما قدم في موازين حسناته وأقول كما قال الشاعر:

إن المكارم والأخلاق أودية ........أحلك الله منها حيث تجتمع.

م. محمد بن عبدالرحمن الشهري
استراليا
 0  0  2387

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1177 | 210

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2633 | 485