×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فقيد الأمة

ابو فراج
بواسطة : ابو فراج
بسم الله الرحمن الرحيم

( فقيد الآمة )
نايف بن عبدالعزيز رحمة الله واسكنه فسيح جناته .. مصاب جلل وحدث عظيم .. فقدت المملكة رجل عظيم من رجالاتها العظام .. رجل نذر نفسه لخدمة دينة ثم مليكه ووطنه وآمته .. نايف بن عبدالعزيز الطود الذي تكسرت تحت مظلته كل اساليب العبث والارهاب .. نايف بن عبدالعزيز الذي امضى جل عمره في خدمة الحج والحجاج وجعلهم يؤدون الفريضة في آمن وامان .. نايف بن عبدالعزيز الذي دعم اعمال الخير في كل شبر من اراضي الوطن .. نايف بن عبدالعزيز الذي جند نفسه لخدمة العلم والعلماء والمؤسسات الدينيه ووقف الى جانبها وهيأ لها سبل العمل دون كلل او ملل .. نايف بن عبدالعزيز الذي خدم الآمن العربي وساند قضاياه وكان مستشاراً امين للآمن العربي, نذر نفسه لخدمة وطنه والعروبه والاسلام بشكل عام, لم يتوانى يوماً من الايام في دعم مسيرة خير .. يصغي بكل اريحيه لكل من يصله ويطلب مشورته .. يقف مع المظلوم يتابع احوال الضعفاء والفقراء .. كثير السؤال والمتابعة عن احوال ابناء شهداء الوطن واهاليهم ويلبي احتياجاتهم ينظر الى من يصل الى مجلسه بعين الود والاحترام ويسعى جاهداً لتفهم أي موضوع يصله .. لا يستعجل في اتخاذ القرارات .. يعرف ماذا يقول وعما يتحدث .. ادرك بحنكته كثير من الامور التي طرأت في الاعوام الاخيرة وعالجها بكل احتراف وتروي ورشد .. كان سبباً رئيسياً في ماوصلت اليه بلاده من امن واستقرار في الوقت الذي يشهد فيه العالم شرقه وغربه احداث غير مستقره وخطيره .. كان رحمة الله نير الفكر واسع الخيال ذو نظره ثاقبه للامور المهمه .. صاحب قرارات مدروسة وخطواته لايربكها الزمن ولاتأثر فيها الاحداث سلباً بل كانت تزيده قوة لعمل ماهو مفيد لوطنه ولامته .
نايف بن عبدالعزيز عمل بهدوء ورحل بهدوء بعد ان أضاء لنا شموع الامن والامان في كل مكان .. والمملكة والعالم العربي والاسلامي لن تنسى لنايف الخير والعطاء ماقدمه طوال السنوات الماضية من عمل مثمر وخطوات راسخة وبصمات لن يمحيها الزمن وسيبقى نايف في ذاكرة ألامه اعوام واعوام ونايف بن عبدالعزيز لم ولن يغيب عنا بل هو معنا في كل خطوة نخطوها فقد كان روح الامن وسراجه وعين الوطن الساهره والجندي الصبور المثابر والمحنك البارع وصاحب النفس الطويل والقدوة المثالية في رجال الامن .. لن ننساك يانايف الامن يارمز السلام .. ستبقى أعمالك خالده وستبقى ذكراك عطره في قلوبنا وذواكرنا وستبقى نبراس للحق والعدالة .. ستذكرك الأجيال جيل بعد جيل ولن ينساك حجاج بيت الله من كان ومن بقي سيجدون ذكراك في كل مكان من الأماكن ألمقدسه .. وان رحل اسد ياساده فخلفه اسود .. الخير لن ينقطع بإذن الله والرجال الاوفياء سيقومون بالواجب كما كان يقوم به رحمه الله .. والدعاء من كل الوطن والمواطنين كبار وصغار نساء ورجال اطفال وشباب .. ان يتولى فقيد الامه برحمته ويسكنه فسيح جناته ويجزيه عنا خير الجزاء عما قدمه للإسلام والمسلمين .. كما نسأل المولى أن يطرح البركة في من بقي ويحفظ لنا ولي امرنا خادم البيتين ونور قلوبنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز .. نسأل الله ان يحفظه من كل شر ويلبسه ثياب الصحة والعافية وجميع أفراد الأسرة الكريمة وان يلهمه ويلهمنا الصبر والسلوان في فقيد الوطن .. فقيد ألامه نايف بن عبدالعزيز انا لله وانا إليه راجعون .. وصلى الله وسلم على نبيه محمد خاتم الانبياء وسيد المرسلين ..

عقيد (م)/ محمد بن فراج الشهري
alfrrajmf@hotmail.com
بواسطة : ابو فراج
 0  0  2216

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1180 | 211

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2640 | 486