×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لم يمت نايف بن عبدالعزيز

طارق بن شار
بواسطة : طارق بن شار
إن الرزية لا رزية مثلها , لكنها إرادة الله , ولآت حين مناص , فالموت حقيقة وسنة من سنن الكون , ولقد خلقه الله سبحانه وتعالى قبل الحياة
((ولقد خلقنا الموت والحياة لنبلوكم أيكم أحسن عملا))

لم تكد تجف دموعنا على الأمير سلطان , باني الجيش , حتى فوجئنا بفاجعة وفاة سمو الأمير نايف باني الأمن , و عراب الأمن العربي , و أمير الأمن , و قاهر الإرهاب .

إنه خبر عز علينا مستمعاً , و أثر في قلوبنا موقعاً , خبر تستاء له المسامع , و ترتج منه الأضالع , و خبر يهد الرواسي , كادت له القلوب تطير و النفوس تطيح , خبر يشيب الوليد ويذيب الحديد , إن الأيادي تقصر عن التعزية بهذا الرزء الفادح , كيف لا وهو نايف بن عبد العزيز الابن الثالث و العشرون للملك المؤسس , لقد عمل أميرنا الغالي في كف ملوك بلادنا الأجلاء سعود و فيصل , و خالد , و فهد يرحمهم الله , و كان عضداً أميناً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله .

كانت توجيهات سموه بمثابة الترياق و النبراس حتى غدت الأجهزة الأمنية السعودية واحدة من الأجهزة العالمية التي يشار إليها بالبنان , فكان يتابع كل صغيرة وكبيرة , و يهتم بدقائق الأمور , لذلك لم يكن من الصعب عليه أن يحيط بالإرهاب و يقمع فتنتهم على الرغم مما بذلته المنظمات الإرهابية من جهود مدعومة خارجياً , إلا أنه كما سبق و أن ذكر سموه فإن المملكة استطاعت وئد 200 عملية إرهابية في غضون 10 سنوات ما يدلل على حرفية الأمن السعودي الذي قاده سموه , و لا أحد يذكر مناقب سموه دون النظر لموسم الحج و الذي يعد دروساً في إدارة الأزمة تدرس في الجامعات العربية والأجنبية .

يحق لنا أن نباهي برجل الأمن الأول نايف بن عبد العزيز الذي يباهي به وزراء الداخلية العرب الذي ترأس مجلسهم منذ أكثر من 30 عاما .

ومن هذا المقال انتهز الفرصه وبالنيابة عن اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات ان اقدم احر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وكافة الشعوب العربيه والاسلاميه ساعين ان يكون كل فرد منا نايف بن عبدالعزيز في بلد ابتعاثه حامين ومحافظين على هذا البلد كل منا في مجاله.

طارق شار الشهري
كلية الهندسه جامعة لندن ساوث بانك
لندن، بريطانيا.
بواسطة : طارق بن شار
 0  0  2893

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1180 | 211

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2640 | 486