×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مرشحنا البلدي .. بدأ معيار الأداء


مرشحنا البلدي .. بدأ معيار الأداء

لم أر في حياتي تفاؤلاً يحاذي تفاؤل المجتمع التنومي بأعضاء المجلس البلدي الجديد ، الكل يستبشر بالخير ، ويفتح ذهنه للخيال بأن تنومة ستكون أفضل بهذه الأسماء ، ولا ريب في الأمر ، فالأسماء كبيرة ، وسيرتها عطرة ، ويتصف أصحابها بالنزاهة بتزكية الناخبين لهم ، وهذا مما لا شك فيه سيلقي بثقله على كاهل الأخوة الأعضاء لاسيما من كانت تنومة وخدمته نصب عينه حينما اتخذ قراره بالترشح .
وما أود أن ألقي به على بال المرشح الكريم هو التذكير بأن أعين الناخبين قد اتسعت أحداقها حتى لامست الآفاق وهي مملوءة بكل نسائم الأمل وحسن الظن بك، وأن قلبه قد انشرح حتى فاضت من حناياه كل ينابيع الثقة فيك ، إن من منحك الصوت يجوب السماء والأرض مفتخراً بانتصار صوته فيك .
مرشحنا الكريم .. إن تصدر المسئوليات تكتنفها التكليفات ، وتحفها زخارف الغرور ، وتعتريها الملهيات ، فالناخبون أدلوا بأصواتهم في جوف ضميرك لا لأنك الأحب والأقرب والأعز ، إنما لأنك الأجدر في نظرهم ، والأكفاء في اعتقادهم ، ولأنك بمثابة القنطرة المتينة لعبور مدينتهم الحالمة لشطآن النماء ، ومرافئ التنمية ، فلا تلقي بكل هذا وراء ظهرك وأنت متوشحاً عباءة الصفة الاعتبارية لمنصبك ، ومتلذذا بمكافآتها وبهرجتها ، واعلم أن معيار أداءكم قد بدأ بالعد ، فتنومة اليوم وماهي عليه نقطة ضابطة لقياس ما ستصبح عليه خلال فترة ترشحكم ، وإن غداً لناظره قريب .
عبدالرحمن ظافر الشهري
abo_dhafer3@hotmail.com
 0  0  2903

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1176 | 210

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2629 | 484