×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قائد التنمية المستدامة

هلا وغلا بقائد الحوار والسلام محلياً وعالمياً، ومرسخ مبدأ العدالة والتنمية المتوازنة بمناطق المملكة، هلا وغلا بمؤسس ركائز التنمية المستدامة برؤية ترسم الطريق لتنمية شاملة لا مكان فيها للفساد والإرهاب .
هلا وغلا بقائد البناء والإصلاح لتنمية مستدامة تنطلق إلى العالم الأول بإنجازات محلية أساسها قرارات تنموية ذات أثر مستمر لا مكان فيها إلا لاستمرار انطلاق قطار الإصلاح للقضاء على الفساد والفقر والمرض والبطالة بدون أعذار ومن تلك القرارات إنشاء الجامعات في جميع المناطق وجامعة الملك عبد الله حتى أصبح عدد الجامعات أكثر من 24 جامعة، وبرنامج الابتعاث حتى أصبح عدد المبتعثين أكثر من 110 آلاف مبتعث ورعاية الموهوبين والمبدعين والتى بطبيعتها تعكس أهمية وجود آليات قياس للاستفادة من المخرجات في مراحل التنمية حاضراً ومستقبلاً، وتطوير القضاء وإنشاء هيئة حماية النزاهة و مكافحة الفساد و إنشاء جمعية وطنية وهيئة لحقوق الإنسان، ومشاركة في اتخاذ القرارات الناجحة عن طريق الانتخابات الجزئية للمجالس البلدية والتي تعكس أهمية حفظ حقوق الإنسان والمشاركة والاستفادة من الكوادر البشرية المؤهلة، إضافة إلى إنشاء مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة للانطلاق للعالم الأول بالاستثمار الأمثل للموارد وتعزيز مفهوم التنمية المستدامة .
هلا وغلا براعي أكبر برنامج تخطيط وتطوير لأطهر بقعة على وجه الأرض مكة المكرمة ومنها مشاريع جسر الجمرات وقطار المشاعر. هلا وغلا بمحبوب شعبه الذي أعطى شعبه ووطنه أسس التخطيط للتنمية المستدامة بمراحل إصلاح تجعل الجميع في عمل وإنتاج وتقييم ومتابعة ومحاسبة بكل شفافية، مراحل إصلاح لا مكان فيها لمن يعتقد أنه بعيد عن المساءلة.
هلا وغلا بقائدنا الذي يؤكد دائماً على آليات التنفيذ لتحقيق التنمية الشاملة وكان منها حزمة القرارات التاريخية التى صدرت ذات الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية، بالإضافة إلى الرقابية لتقفل الطريق على الفساد الإداري والمالي للتنفيذ الدقيق للقرارات السامية وحماية المال العام والحفاظ على المنجزات لرفاهية المواطن على المدى القريب والبعيد، فقد قال - أيده الله- (أمامنا معارك طويلة لابد أن نخوضها، كي نبني الوطن المثالي، وطن الرخاء الذي لا يفتقر فيه أحد، وطن العدل الذي لا يظلم فيه إنسان، وطن الاعتدال الذي لا يظهر من الكراهية والغلو شيئاً . وسوف يكون النصر حليفنا بإذن الله).

faezalshihri@yahoo.com
 0  0  2823

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1179 | 210

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2640 | 486