×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواقع مبتكرة - المجموعة الثانية

التحرير
بواسطة : التحرير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع أوقاتكم اليوم عندنا (10) مواقع منوعة أتمنى الكل يستفيد منها

بسم الله
مواقع مبتكرة (المجموعة الثانية)
-1-
footbo

image

موقع footbo هو شبكة اجتماعية مخصصة لمحبي ومشجعي كرة القدم, يضم هذا الموقع جميع أندية العالم مع صورة لشعار كل نادي وصور لبعض اللاعبين,عند التسجيل في الموقع يمكنك متابعة ناديك المفضل ونتائج المباريات ومعرفة المباريات التي سيلعبها, ويوجد أيضا قسم خاص لمتابعة أخبار كأس العالم وجدول المباريات والنتائج.
رابط الموقع :
اضغط هنا
-2-
feedfootball

image

موقع feedfootball مخصص لمتابعة خلاصات أخبار كرة القدم العالمية, باستطاعتك متابعة ناديك المفضل وأخبار كأس العالم من المواقع والمحطات الرياضية في صفحتك الشخصية على هذا الموقع, يدعم هذا الموقع معظم مواقع القنوات الرياضية العالمية والأندية, وفي حال رغبتك متابعة موقع أو نادي غير متوفر في القائمة يمكنك إضافة رابط الموقع ليتم مراجعته, شريطة أن يكون الموقع المضاف تتوفر به خدمة الخلاصات .
رابط الموقع :
اضغط هنا
-3-
logaway

image

موقع logaway لحفظ كلمات المرور, وفكرة هذا الموقع هي حفظ كلمات المرور لجميع الحسابات في الآف المواقع العالمية التي يدعمها مثل فيس بوك ويوتيوب, وبعد إكمال التسجيل في الموقع يتم إنشاء صفحة خاصة للمستخدم ليبدأ بإدخال بيانات حساباته لمرة واحده فقط وبعد ذلك يستطيع الدخول لأي حساب بمجرد الدخول لصفحته في logaway والضغط على ايقونة الحساب الذي يريد الذهاب اليه . مايميز هذا الموقع هو الامان العالي والسهولة في التنقل بين الحسابات واختصار عمليات الدخول الى جميع الحسابات في عملية دخول واحده .
رابط الموقع :
اضغط هنا
-4-
vozme

image

موقع vozme لتحويل النصوص الى مقاطع صوتية, عند الدخول لهذا الموقع يطلب منك كتابة اي نص باللغة الانجليزية وسيقوم بتحويله الى ملف صوتي بصيغة mp3, يمكنك الاستماع مباشرة أو تحميل المقطع.
رابط الموقع :
اضغط هنا
-5-
spellboy

image

موقع spellboy للتصحيح الاملائي في اللغة الانجليزية, عند الدخول للموقع يطلب منك كتابة جملة او نص إنشائي ويقوم هو بالتدقيق في النص من ناحية الإملاء ويتم تمييز الأخطاء باللون الأحمر, اضغط على الكلمة التي تريد تصحيحه لتظهر قائمة منسدلة يوجد بها كلمات قريبة من تلك التي لم تعرف كتابتها. يساعد هذا الموقع على تحسين مستوى الكتابة بأسلوب بسيط وغير معقد .
رابط الموقع :
اضغط هنا
-6-
screencastle

image

مع موقع screencastle لا حاجة لتحميل البرامج الكبيرة والمعقدة لصنع السكرين كاست, بإمكانك الدخول للموقع مباشرة وعمل سكرين كاست اون لاين مع إمكانية تحديد طول وعرض الشاشة وخيار التسجيل من المايك, وبعد الانتهاء من التسجيل يقوم الموقع بحفظ المقطع وتحميله على سيرفراته لينتج لك روابط للمشاهدة والتحميل وكود HTML لوضعه في موقعك .
رابط الموقع :
اضغط هنا
-7-
glomera

image

أنشئ قناتك الخاصة على glomera مجاناً وبدون تحميل أي برنامج, قم بإضافة ملفات الفيديو من جهازك أو من يوتيوب أو ابدأ البث المباشر لزوار موقعك, بعد التسجيل تحصل على كود HTML . بإمكانك تعديل الالوان ومقاس العرض بم يناسبك وأيضاً يوجد لوحة تحكم لمعرفة عدد المشاهدين وإحصاءات أخرى . هذه الخدمة المجانية بمواصفات محدودة يمكنك التجربة وفي حال اقتناعك يمكنك الاشتراك للحصول على مميزات أفضل.
رابط الموقع :
اضغط هنا
-8-
ErrorHelp

image

عندما تواجه مشكله في نظام التشغيل أو في برنامج قمت بتحميله وظهرت لك رسالة خطأ "
runtime error
", تأكد بأنك لست الوحيد الذي تواجه هذه المشكلة فهناك غيرك الكثير واستطاعوا حلها, هذه هي فكرة موقع ErrorHelp الذي يعتمد على البحث عن حلول لرسائل الخطأ التي تواجه المستخدم, اكتب ماهي المشكلة التي تواجهها وستجد الحل الذي وضعوه من واجهوا نفس المشكلة قبلك أو الحل الذي وضعته الشركة المصنعة للبرنامج .
رابط الموقع :
اضغط هنا
-9-
fly

image

للبحث عن الرحلات, يقدم هذا الموقع خدمة البحث عن رحلات الخطوط الجوية العالمية, اكتب خط سير الرحلة وتاريخ الذهاب والإياب ليقوم الموقع بتزويدك بالرحلات الي تتوافق مع بحثك في جميع خطوط الطيران مع توضيح سعر التذكرة, يفيد هذا الموقع لاختصار الوقت في البحث عن رحلات في كل شركة بشكل منفصل وأيضا يتيح للمسافر معرفة ومقارنة الأسعار.
رابط الموقع : اضغط هنا
-10-
geckogo

image

geckogo هو شبكة اجتماعية لهواة السياحة والسفر, عند زيارة الموقع قم بإدخال هدفك من السفر والوقت الذي ترغب السفر فيه ليتم مساعدتك بتمييز الدول التي تتناسب مع رغباتك على الخارطة, عند تحديد الدولة يقوم بعرض صور المدن واهم المعالم السياحية وقائمة بالأعضاء الذين قاموا بزيارة هذه الدولة , تستطيع معرفة انطباعاتهم أوسؤالهم عن هذه الدولة.
رابط الموقع:
اضغط هنا
مع تمنياتي لكم بتصفح ممتع
مواقع مبتكرة


المصدر: مجموعة ابو نواف البريدية (يوسف الشهري)
بواسطة : التحرير
 0  0  3376

أحدث الملفات

كتاب الطيور في السعودية: الجزء الأول: حياة الطيور و الجزء الثاني: أنواع الطيور

اصدار كتاب #الطيور_في_السعودية وهو فريد من نوعه - قامت بإصداره وطباعته شركة @aramco الكتاب من جزئين: الجزء الأول: حياة الطيور الجزء الثاني: أنواع الطيور:

0 | 1183 | 211

كتيب " الأذكار المضاعفة " اهده لمن تحب

كتيب الاذكار المضاعفه

0 | 2643 | 486