• ×
صالح بن حمدان

وصل التهديد الى حقل الشيبة يا قوات التحالف!!!!!

صالح بن حمدان
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الأمر تجاوز حد الإزعاج الى حد القلق ، بهذه السهولة يا قوات التحالف تصل تهديدات الحوثي الى حقل الشيبة النفطي !! إنني اشتم رائحة العملاء في ثنايا هذه الحرب وتغليب الجانب الإنساني على جوانب أخرى أهم .
الأمر يستحق إعادة النظر في التعامل مع هذا العدو المزدوج الذي ليس لديه شئ يخسره ؛ لأن ولاءه للنظام الفارسي الصفوي ولا يفكر بالشعب اليمني وأرضه وما الحوث إلا عصا با ت إرهابية تنفذ أجندة دول أخرى لإطالة أمد هذه الحرب وتدمير البنية التحية في محافظات اليمن ومدنه وتهجير القبائل وتجنيد أطفالهم ليكونوا وقودا لهذه الحرب واستجابة لتجار الحرب على مستوى العالم .
إنني أوجه رسالة لقوات التحالف ماذا ينتظرون من هذا التحول الكبير في آلة الحرب الحوثية الإيرانية وأنتم ما تزالون تراوحون في عملياتكم التي تفتقر الى النوعية والى الضربات المفاجئة التي تربك العدد وتشتت فكره وآلته الحربية وتكشف أوراقه.
هذا الاعتداء الغاشم على حقل الشيبة يستدعي قطع دابر هؤلاء الحوث العملاء وتدمير آلتهم العسكرية وقطع كل وسائل الدعم الخارجي وملاحقة العملاء واستئصالهم من جذورهم وإيجاد الوسائل الممكنة والمتطورة التي تحجم هذه العصابات التي تستمد قوتها من الفكر الإيراني المتطرف والآلة العسكرية الإيرانية المتطورة وتغليب حرمة الوطن على الجانب الإنساني.
إن هذه الاعتداءات المتكررة يجب وقفها والضرب في المواجع ليعود هؤلاء الحوث الأجراء الى رشدهم وتغليب مصلحة الشعب اليمني على الفكر الصفوي الفارسي المتطرف الذي يريد تمزيق اليمن ونشر الفتنة والاحتراب بين طوائفه وتمكين إيران من الاستيلاء على مقدرات الشعب اليمني وتهجيره لتبقى اليمن في حالة حرب مستمرة مع الاحتلال الإيراني كما هو الحال في بعض الدول العربية والتي لا تملك القرار السيادي ومسلوبة الإرادة.
إن الموقف في المنطقة يتطلب من قوات التحالف العربي إنهاء هذه الحرب وتدمير آلة الحرب الحوثية وإلا فسوف تستمر هذه الحرب ويستمر التهديد ويطوروا أسلحتهم ووسائلهم اللوجستيه وأساليب الكر والفر في مناطق العمليات.
إن الموقف يتطلب منع الدعم اللوجستي وقطع دابر هذه العصابة الفاشية وإعادة اليمن لأهله وتوفير الأمن والسلام لحدودنا وجنودنا ،والله المستعان.

صالح حمدان

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد المقالات

بواسطة : محمد آل مخزوم

لا قيمة لمن لا وطن له، تلك هي الحقيقة، فالوطن...


بواسطة : صالح بن حمدان

أيها العام 1441هـ ماذا تحمل في طياتك من جديد؟!...


بواسطة : محمد آل مخزوم

تنهض الدول وتتقدم بارتفاع مستوى الشفافية في...


قال المنفلوطي في كتابه النظرات: علام يهنئ الناس...


بواسطة : ابو فراج

خلال (5) سنوات مضت كتبت العديد من المقالات حول...


بواسطة : محمد آل مخزوم

بين الفينة والأخرى تطالعنا وسائل التواصل...


بواسطة : صالح بن حمدان

وهكذا أيها العيد السعيد تطل علينا كما عودتنا...


Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 صباحًا الثلاثاء 18 يناير 1441.