×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المالية : الاستعلام عن العوائد السنوية وموعد صرفها الكترونياً

المالية : الاستعلام عن العوائد السنوية وموعد صرفها الكترونياً
موقع تنومة - عبدالله غرمان أعلنت وزارة المالية عبر موقعها الإلكتروني عن إطلاقها خدمة الاستعلام عن العوائد السنوية للمواطنين إلكترونياً من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت. وقالت الوزارة في إعلانها إن الاستعلام سيتم من خلال الدخول على الاستعلام عن نظام المقررات والقواعد من رابط الخدمات الإلكترونية، الذي سيتيح الخدمة لأصحاب العوائد السنوية معرفة موعد الصرف وحالة الصرف وحالة الحساب البنكي وأسماء الأبناء المضافين.

وبيّنت الوزارة أن هذه الخدمة تُضاف إلى باقة الخدمات الإلكترونية لوزارة المالية، التي تقدمها عبر بوابتها؛ لتخدم شريحة كبيرة من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات والأفراد. مؤكدة سعيها إلى تطبيق القرارات السامية بهذا الشأن، التي تهدف إلى تحقيق التطور المنشود للمجتمع السعودي عبر المضي في مسيرة تطوير التعاملات الحكومية الإلكترونية.

رابط موقع الوزارة
http://www.mof.gov.sa


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار الرياضية / 24 جمادى الثاني 1441

يحل النصر ضيفاً على العين الإماراتي في حين يستضيف التعاون على أرضه الدحيل القطري، غدا في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا. وعلى استاد هزاع بن زايد يدخل النصر لقاء العين بمعنويات عالية بعد ..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الثاني 1441

أطلق وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي "جائزة العمل" لمنشآت القطاع الخاص، وذلك بهدف تشجيعها لرفع نسب التوطين وتعزيز الامتثال لمعايير بيئة العمل المثالية بما يحقق التنافسية وتشجيع الق..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الثاني 1441

رصد المركز الوطني للزلازل والبراكين بهيئة المساحة الجيولوجية هزة أرضية ضعيفة شمال غرب المدينة المنورة. وقال المرصد إن الهزة "ضعيفة جدا" وبلغت قوتها 2.18 وعمق 5.4 كيلو بمقياس ريختر. وبيّن أن تسجيلها..

الأخبار المحلية / 23 جمادى الثاني 1441

افتتح مدير الشؤون الصحية ببيشه /فالح بن ناصر الشهراني وبحضور الدكتور خالد بن ابراهيم القميزي قائد مبادرة نموذج الرعايه الصحيه الحديث بوزارة الصحة اليوم الاثنين ورشة العمل التي تم من خلالها التعريف ب..

الأخبار المحلية / 23 جمادى الثاني 1441

عقد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمقر المجلس بالرياض اليوم جلسة مباحثات رسمية مع معالي رئيس برلمان جمهورية قرغيزستان جمعة بيكوف استانبيك ارتيسبيكوفيتش، وال..

اقتصاد / 23 جمادى الثاني 1441

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعاً 35.59 نقطة ليقفل عند مستوى 7872.55 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.4 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 99 مليون سهم تقاسمتها أكثر من..