×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تشغيل تطبيقات #اندرويد على ويندوز 10 من خلال تطبيق "Your Phone" من #مايكروسوفت

تشغيل تطبيقات #اندرويد على ويندوز 10 من خلال تطبيق "Your Phone" من #مايكروسوفت
 أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة انها اطلقت تحديثًا لتطبيقها "Your Phone" يسمح لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 بتشغيل تطبيقات أندرويد إلى جانب تطبيقات ويندوز على الحواسيب الشخصية.

وتقوم القدرة الجديدة على ميزة الانعكاس التي يوفرها تطبيق "Your Phone" بالفعل حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى قائمة من تطبيقات أندرويد في التطبيق وتشغيلها عبر الحاسوب الشخصي..وستعمل تلك التطبيقات في نافذة منفصلة خارج تطبيق Your Phone.

ويسمح تطبيق "Your Phone" الجديد أيضًا لمستخدمي نظام ويندوز 10 بدعم تعدد المهام مع تطبيقات ويندوز الأخرى من خلال دعم النقر على مفتاحي alt+tab، كما يسمح بتثبيت تلك التطبيقات في شريط المهام في نظام ويندوز 10 أو قائمة (ابدأ). وتعني القدرة على تشغيل التطبيقات مباشرة من تطبيق Your Phone أنه أصبح بإمكان المستخدمين تثبيت تطبيقات أندرويد على شريط المهام وتشغيلها كما لو كانت تطبيقات ويندوز عادية.

ويعتقد أن جزءًا كبيرًا من تجربة تطبيق "Your Phone" الجديدة هذه تعني القدرة على تشغيل العديد من تطبيقات أندرويد جنبًا إلى جنب، وهو ما أعلنته شركة مايكروسوفت مع الإعلان عن هواتف (جالاكسي نوت "20) Galaxy Note 20" من سامسونج في وقت سابق اليوم. ولن يتمكن مستخدمو ويندوز 10 من الوصول إلى هذه الميزة المحددة حتى “وقت لاحق من العام الحالي” على أجهزة (جالاكسي نوت 20)، وتقول مايكروسوفت: إنها تعمل أيضًا مع سامسونج لإحضار هذه الميزة إلى الأجهزة الأخرى.

يشار إلى أن جميع تطبيقات أندرويد لن تعمل بسلاسة مع ميزة "Your Phone" الجديدة. وقد نبهت مايكروسوفت إلى أن بعض التطبيقات قد لا تدعم العمل على شاشات أخرى.. مما ينتج عنه ظهور شاشة سوداء بدلًا من ذلك فيما لن تستجيب بعض التطبيقات والألعاب أيضًا للوحة المفاتيح أو الفأرة.

ويتعين على المهتمين بتجربة الميزة الجديدة امتلاك أحد أجهزة سامسونج. وقد نشرت مايكروسوفت قائمة بأجهزة أندرويد المدعومة التي تقتصر في الوقت الراهن على أجهزة سامسونج فقط.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..