×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"هدف" والأكاديمية المالية ينظمان غداً جلسة تدريبية تفاعلية حول استمرارية الأعمال والتعافي من الأزمات

"هدف" والأكاديمية المالية ينظمان غداً جلسة تدريبية تفاعلية حول استمرارية الأعمال والتعافي من الأزمات
 ينظم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بالتعاون مع الأكاديمية المالية غداً جلسة تدريبية تفاعلية بعنوان "استمرارية الأعمال والتعافي من الأزمات"، وذلك عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني "دروب" من خلال الرابط‏ doroob.sa .
ودعا "الصندوق" السعوديين والسعوديات الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التدريبي التسجيل في المنصة، وحجز مقعد لحضور البرنامج التدريبي, حيث سيبدأ اللقاء الإلكتروني عند الساعة الخامسة عصراً ويستمر لمدة ساعتين.
ومن المقرر أن تتضمن المحاضرة عدة محاور رئيسة وهي: ماهية استمرارية الأعمال، والتكامل بين إدارة الطوارئ وإدارة الأزمات، وإدارة استمرارية الأعمال والتعافي، ومعيار إدارة استمرارية الأعمال (إيزو 22301)، ونموذج عمل إدارة استمرارية الأعمال، والتشريعات والإجراءات السعودية ذات الصلة، والدورات العالمية المتخصصة في استمرارية الأعمال.
ويدعم برنامج التدريب الإلكتروني "دروب" - الذي يأتي ضمن حزمة برامج التدريب والتأهيل التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية - تأهيل وتطوير مهارات الطلبة والباحثين عن العمل والراغبين في الوصول بمستواهم الوظيفي إلى درجات متقدمة، سعياً لرفع معدلات مشاركة القوى الوطنية في القطاع الخاص وزيادة إمكانية حصول الباحثين عن العمل على فرص وظيفية مناسبة.
ويُعد "دروب" برنامجاً شاملاً، إذ يبدأ بتقديم برامج تدريبية إلكترونية، وينتهي بحصول المتدرب على شهادات إتمام البرنامج التدريبي فور إنهاء متطلباته، كما يتمتع البرنامج بعقد شراكات إستراتيجية مع العديد من الجهات.
فيما تقدم الأكاديمية المالية حلولاً تدريبية وتطويرية متنوعة لتزويد الممارسين في القطاع المالي بالمعرفة والمهارات اللازمة سواء كانوا مبتدئين أو ذوي خبرات متقدمة، بحيث تغطي خدماتها جميع القطاعات الفرعية المتصلة بالقطاع المالي: المصرفية والتمويل والتأمين والسوق المالية، والجهات الحكومية ذات العلاقة والخريجين الجدد الراغبين في الانضمام إلى القطاع المالي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..