×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تلزم شركات المقاولات بإجراءات تطهير دقيقة وغرف للتعقيم

لمكافحة كورونا

أمانة عسير تلزم شركات المقاولات بإجراءات تطهير دقيقة وغرف للتعقيم
 وضعت أمانة منطقة عسير إجراءات وتدابير وقائية جديدة على كافة شركات المقاولات في منطقة عسير .

و جاء التعميم الذي وجهته الأمانة إلى جميع شركات المقاولات في منطقة عسير ، بضرورة الالتزام بعدة متطلبات واشتراطات جديدة، و التي تمثلت في ضرورة انشاء غرف للتعقيم و التطهير للعمالة قبل و بعد دخولهم للمواقع ، إضافة زيادة دورية التنظيف والتطهير للمرافق في كافة مواقع المشاريع .

بجانب التركيز على دورات المياه، و أماكن تحضير وتناول وجبات الطعام، واستراحة العمال، وكافة المعدات والآليات والأجهزة المستخدمة .

وتابعت الأمانة الى ان التوجيه يشمل اجراءات تعقيم سكن العمالة، وأماكن التخزين، والتأكيد على ضرورة غسل اليدين بالماء والصابون أو المعقمات من قبل العاملين، بشكل مستمر.

و شددت الأمانة على ضرورة توفير معقمات اليدين في أماكن متفرقة في موقع المشروع ، إضافة إلى تنظيف وتطهير حافلات ومركبات نقل العمال بعد كل عملية صعود أو نزول للركاب.

الجدير بالذكر فإن هذا الاجراء الوقائي جاء حرصا من امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي من بين حزمة إجراءات احترازية اتخذتها الأمانة مسبقا ضمن تدابيرها للوقاية من تفشي فايروس كورونا بمتابعة من قبل أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز و معالي وزير الشؤون البلدية و القروية ماجد الحقيل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..