×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير تركي بن طلال يزور غرفة عمليات أمانة عسير ويستقبل بلاغات المواطنين على 940

الأمير تركي بن طلال يزور غرفة عمليات أمانة عسير ويستقبل بلاغات المواطنين على 940
 استقبل سمو امير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، بلاغا من مواطن اتصل على مركز طوارئ الأمانة 940 ، و استمع سموه الى مطالب المواطن و وجه المختصين في الأمانة بمتابعتها .

جاء ذلك خلال زيارة سموه لغرفة عمليات أمانة منطقة عسير بحضور أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي وعدد من قيادات الأمانة.

واستمع سموه الى الدور الذي تقوم به إدارة الطوارئ من خلال استقبالها لكافة البلاغات والشكاوى والاقتراحات المتعلقة بالخدمات البلدية وكيفية وصولها الى الإدارات المختصة والتنفيذية من خلال نظام آلي سريع يربط جميع الإدارات وذلك بهدف سرعة تقديم الخدمة من قبل الأمانة للمستفيدين.

عقب ذلك عقد سموه اجتماعا نوقش فيه اهم الخطط البلدية في الوقت الراهن لمواجهة فايروس كورونا ، حيث استعرضت الأمانة كافة الإجراءات الاحترازية و الوقائية التي تم تطبيقها على المنشآت التجارية ، و جهودها من خلال تكثيف اعمال التطهير و التعقيم لمرافق مدينة أبها العامة و الطرقات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..