×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة أبها تطلق*دورات ودبلومات*مهنية*تدريبية الكترونية عن بعد معتمدة

لجميع أنحاء المملكة

غرفة أبها تطلق دورات ودبلومات مهنية تدريبية الكترونية عن بعد معتمدة
 بعدما*أثبت التعليم الإلكتروني و التعليم*عن*بعدفاعليته التي قد لا تختلف شيئًا عن التعليم المباشر، إذ تتنوع الخيارات أمام الدارس بما يتناسب ورغباته مع إمكانية حصوله*عليه*بكل سهولة ويسر، لذا فقد أطلقت غرفة أبها دورات ودبلومات مهنية تدريبية الكترونية عن بعد معتمدة لجميع أنحاء المملكة، وقد تنوعت هذه الدورات حول التخطيط الإستراتيجي*وإدارة*الجودة الشاملة بالإضافة إلى دبلومات مهنية متخصصة وفقا لمتطلبات سوق العمل لمدة عام دراسي كامل بمعدل ساعات 350 ساعة تدريبية، كما عُقدت مؤخرا دورة بنظام القاعات الافتراضية**بعنوان*الفساد المالي والإداري.

جدير*بالذكر أن التعليم الالكتروني او التعليم اون لاين اليوم أصبح يُشكل بديلاً عن التعليم التقليدي نظرًا لزيادة تكلفة التعليم التقليدي وضرورة تقيد الدارس بالوقت والمكان والمسار الذي توفره قاعات التعليم المعتادة، ولكن مع تنوع خيارات*التعليم*الإلكتروني و التعليم عن بعد أمام الدراس بما يتناسب ورغباته مع إمكانية حصوله على دورات مجانية بشهادات معتمدة معترف بها تثبت درجته العلمية بالمادة المراد تعلمها.*
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..