×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تطبق الكشف البصري على المتسوقين قبل دخول المراكز التموينية

لمكافحة فايروس كورونا

أمانة عسير تطبق الكشف البصري على المتسوقين قبل دخول المراكز التموينية
 قامت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة باتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد من خلال فرض إجراءات احترازية إضافية على المراكز التموينية المنتشرة بالمنطقة .

وأوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الاعمال جاءت إلحاقا لما سبقها من خطوات احترازية على جميع المراكز التموينية ، و التي تمثلت في فرض مسافة محددة لا تقل عن 3 أقدام بين كل شخص من خلال وضع إشارات يلتزم بها المستهلك حفاظا على سلامتهم بجانب تطبيق احتياطات الكشف البصري و الوقاية الشخصية للمتسوقين علاوة على تنظيم الدخول و الالتزام بدخول 50 متسوق بحد اقصى بجانب التطهير و التعقيم المستمر للعربات و السوق .

مبينا بأن الأمانة ألزمت جميع العاملين بتلك المنشآت بالتقيد بالإجراءات الوقائية وضرورة ارتداء الكمامات والقفازات وتوفير كافة ما يلزم العاملين للمحافظة على سلامتهم.

وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة على تلك المنشآت بتوجيه من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، كإجراء احترازي حفاظًا على صحة المواطنين والمقيمين من تفشي فايروس ‫كورونا.

وفي ذات الوقت نفذت الأمانة وبلدياتها التابعة حملات رقابية مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفايروس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..