×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظو ورؤساء المراكز يتابعون ميدانياً تنفيذ الاجراءات الاحترازية لكورونا

أمير عسير يثمن جهودهم ويشيد بتفاعل أهالي المنطقة :

محافظو ورؤساء المراكز يتابعون ميدانياً تنفيذ الاجراءات الاحترازية لكورونا
 أكد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير - المشرف العام على غرفة إدارة أزمة كورونا أن ما تقدمه المملكة لمواطنيها وللمقيمين فيها ينطلق من حرص مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أيده الله، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله، على كرامة الإنسان الذي كرمه الله تعالى لكونه إنسانا فحسب، بعيدا عن أي قيد، وقال سموه من هنا شملت عناية قيادتنا العظيمة بجهودها المتصلة لتسهيل الإجراءات الإحترازية للحد من تطور جائحة كورونا، وتقديم الرعاية الطبية المجانية كل من على ثرى وطننا الطاهر، حتى مخالفي نظام الإقامة.

جاء ذلك خلال متابعته الأعمال الميدانية لمحافظي ورؤساء المنطقة حيث قدم سموه شكره وتقديره، على جهودهم الحثيثة والمستمرة في تقديم جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين من جميع الجهات ذات العلاقة بشكل مباشر، إضافة لمتابعتهم تنفيذ الأوامر السامية الكريمة بمنع التجول وتعليق الحضور لمقار العمل، مشيداً سموه بتفاعل أهالي المنطقة في الالتزام بتنفيذ الأوامر السامية وتعاونهم مع رجال الأمن والجهات ذات العلاقة.

وبيّن من جانبه وكيل إمارة منطقة عسير المكلف محمد بن ناصر بن لبدة، أنه بمتابعة وإشراف أمير منطقة عسير يواصل المحافظون ورؤساء المراكز، واللجان الفرعية جولاتهم التفقدية الميدانية على كافة الأحياء السكنية والمواقع العامة للتأكد من تنفيذ الأوامر السامية، إضافة إلى الزيارات المتتالية للوقوف على القطاعات الخدمية والتأكد من استمرارية عملها، مضيفاً بأن الزيارات تضمنت الوقوف على نقاط الفرز الصحي في المنافذ البرية للمنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..