×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكلية التقنية بتنومة

الكلية التقنية بتنومة
 اختتمت الكلية التقنية بتنومة البرامج والمبادرات الخاصة بأسبوع الصحة والسلامة المهنية على مستوى المنشآت التدريبية بمنطقة عسير والتي تأتي بناء على توجيهات سعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان الحفظي ونظرا لما توليه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من اهتمام بسلامة منسوبيها فقد نفذت الكلية دورة الإسعافات الأولية وكذلك تنفيذ خطة إخلاء وهمي في حال حدوث طارئ لا قدر الله بمشاركة مركز الدفاع المدني بمحافظة تنومة ، كما تم إقامة دورة في استخدام طفايات الحريق والتعامل الأمثل مع الحرائق.
إضافة إلى ذلك قام مشرف الصحة والسلامة المهنية بالكلية أ محمد الأحمري يرافقه بعض متدربو الكلية بتنفيذ حملة تبرع بالدم بمستشفى بللسمر العام ، كذلك تم تنفيذ مبادرة (امش30 ) والتي تهدف إلى نشر ثقافة المشي وتعزيز الصحة العامة .
كما استقبلت الكلية شركة دائرة التحكم للأمن والسلامة لاختبار وفحص أنظمة الأمن والسلامة ونظام إطفاء الحريق بالكلية.
واختتم أسبوع الصحة والسلامة المهنية بإقامة محاضرة توعوية عن فيروس كورونا الجديد وكذلك عن مرض السرطان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..