×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حاضنة نكون تعقد شراكات مع عدة جهات داعمة

لدعم رواد ورائدات الاعمال بعسير

حاضنة نكون تعقد شراكات مع عدة جهات داعمة
 عقدت حاضنة ومسرعة الاعمال "نكون "العديد من الشراكات والإتفاقيات مع العديد من الجهات في سبيل دعم رواد , ورائدات الاعمال في منطقة عسير حيث تم عقد شراكة بين الحاضنة , ومركز الذكاء الاصطناعي بجامعة الملك خالد ، هذا وتم اللقاء بين مسؤول العلاقات العامة بالحاضنة فهد الشهري و رئيس مركز الذكاء الاصطناعي بالجامعة الدكتور سالم العلياني حيث بدأ اللقاء بالتعريف بالحاضنة , وبرامجها وشرح مدة الاحتضان ’ وتم الاتفاق على التعاون المشترك بين الطرفين .
من جهة أخرى تم تنسيق برنامج تعاون بين حاضنة نكون، و كلية ابن رشد حيث قام فريق العمل المكون من مديرة الاحتضان مرام الشبيلي ، ومسؤول العلاقات العامة فهد الشهري ومطورة الاعمال جميلة عسيري بشرح فكرة الحاضنة لأعضاء كلية االكلية وشرح مهام الحاضنة بشكل تفصيلي من مدة الاحتضان حتى التخرج , وإيضاح مسار مسرعات الأعمال كما قام عميد كلية ابن رشد الدكتور علي بن مفرح بشرح برامج الكلية ودوراتها والاتفاق على التنسيق بين إدارة الحاضنة ، وإدارة الكلية علي صياغة بنود اتفاق تعاون مشترك , والبدء في تفعيلها بإذن الله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..