×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بارق يزور أمين عسير ويعرض عليه إحتياجات المحافظة والأهالي

بلدي بارق يزور أمين عسير ويعرض عليه إحتياجات المحافظة والأهالي
 استقبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي في مكتبه صباح اليوم رئيس المجلس البلدي بمحافظة بارق الأستاذ سلطان بن أحمد آل البراق البارقي ونائبه الأستاذ محمد علي جابر البارقي ورئيس بلدية محافظة بارق المهندس محمد مرزن آل مبشر وذلك في زيارة من المجلس البلدي لعرض أحتياجات محافظة بارق و المراكز التابعة لها وإحتياجات الأهالي .
و رحب الدكتور الحميدي بأعضاء المجلس بحضور وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس سلمان الفيفي ثم بدأ رئيس المجلس الأستاذ سلطان البارقي الحديث معرباً عن شكره و أمتنانه للأمين على قبول طلب الزيارة وحسن الأستضافة وبدأ بطرح أبرز إحتياجات ومطالب محافظة بارق و المراكز التابعة لها و التي جاء في مقدمتها دعم ميزانية البلدية ودعم مشاريع السفلتة للقرى والأحياء لكثرة الطلبات المقدمة من الأهالي وسفلتة الطرق الرابطة بين الأحياء كذلك وطالب بدعم لمشروع مطل جبل الأضحى ودعم مشاريع الإنارة و مشاريع درء أخطار السيول وطالب بأعتماد مكتب الخدمات بـمركز ثلوث المنظر
بدوره تحدث رئيس البلدية المهندس محمد و هنأ الدكتور وليد على الإشادة والشكر والتقدير التي تلقاها من وزير الشؤون البلدية والقروية و قدم شكره على دعمه الدائم وتوجيهاته المثمرة هذا و تحدث نائب رئيس المجلس عن باقي إحتياجات المحافظة وثمن حرص الأمين الدائم على محافظة بارق من خلال زياراته الميدانية لها و من خلال استقباله لهم في مكتبه .
من جانبه علق الدكتور على هذه المطالب بأننا نقدر ونعي جميع مطالبكم و نسعى جاهدين لتحقيق مطالب محافظة بارق و جميع المحافظات الأخرى في عسير حسب الإمكانيات و الصلاحيات و وعد وبدراسة أحتياجات المحافظة مع وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس سلمان الفيفي ومع رئيس البلدية المهندس محمد مرزن
بعدها قدم رئيس المجلس ملفين الأول يحتوي إحتياجات المحافظة و الآخر يحتوي أعمال البلدية في الفترة الحالية وفي ختام الزيارة قدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببارق درع تذكاري للأمين الدكتور الحميدي و ألتقطوا الصور التذكارية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..