×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #بارق تستعد لموسم الشتاء

بلدية #بارق تستعد لموسم الشتاء
 وجه رئيس بلدية محافظة بارق المهندس محمد مرزن قسم الخدمات بالبلدية بالعمل على تهيئة الحدائق العامة والمنتزهات الطبيعية والمرافق العامة استعدادًا لموسم الشتاء هذا العام .
وقد باشر قسم الخدمات أعمال صيانة الإنارة بحديقة خبت آل حجري و زيادة أعمدة الإنارة بها و تمت صيانة دورات المياه وألعاب الأطفال كما تتم تهيئة الملاعب الرياضية بها وتكثيف أعمال النظافة وتقليم الأشجار وتهذيبها .
كما تتم أعمال تهيئة القرية التراثية بجبال بسفلتة ورصف الساحات الخارجية بها وتهيئة مطل جبال والممشى وحديقتي جبال بتكثيف أعمال النظافة وصيانة الإنارة والألعاب ودورات المياه.
كما شدد على مواصلة وتكثيف أعمال معالجة التشوه البصري في الطرق الرئيسية وجنباتها وفي المرافق العامة هذا وستتواصل أعمال الصيانة والتهيئة في الحدائق العامة بمركز ثلوث المنظر ومركز جمعة ربيعة ومركز سياله والسليم تأهباً لموسم الشتاء .
كما وجه قسمي صحة البيئة و رقابة الأسواق بتكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية والمطاعم والمطابخ ومحطات الوقود ومراكز خدمة السيارات والفنادق والشقق الفندقية وذلك حرصاً على أن يجد أهالي المحافظة ومراكزها والمتنزهين والزوار خدمات مميزة تعكس جمال بارق ومراكزها ووجود بيئة جاذبة مع الطبيعة الخلابة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..