×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المستوى الذهبي لطلاب النماص في حوار نيوم

المستوى الذهبي لطلاب النماص في حوار نيوم
نورة الشهري : حقق طلاب تعليم النماص المستوى الذهبي على مستوى إدارات التعليم بالمملكة في مشروع الحوارات الطلابية والذي أقيمت منافساته في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك (حوار نيوم) نيوم مدينة الحالمين والملهمين ،ويأتي هذا المشروع الذي أطلقته وزارة التعليم ضمن برامج ومشروعات الإدارة العامة للنشاط الطلابي (الثقافي )، ومثّل تعليم النماص نجما الإبداع الطالب نواف ظافر البكري بثانوية الملك عبدالعزيز والطالب نواف عبدالوهاب الشهري بثانوية الملك فهد قدما ورقتين في محور هذا اللقاء المميز إحداها باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية ، وقد رافقهما في رحلة الإبداع مشرف النشاط الثقافي الأستاذ/ حمود سعد الشهري .
من جهته عبر سعادة مدير التعليم عن سعادته بهذا الإنجاز لطلاب تعليم النماص والذي يضاف للإنجازات المتتالية والمشرّفة للإدارة ، كما قدم الشكر للطلاب المتميزين وأسرهم والمساعد للشؤون التعليمية وجميع القائمين والداعمين لهؤلاء المبدعين في كافة المنافسات ، سائلا الله للجميع التوفيق والسداد وأن يكون هذا الوطن في مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات فهذا الوطن وأبناءه لا يرضون بما دون النجوم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..