×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين منطقة عسير يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببني عمرو

أمين منطقة عسير يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببني عمرو
 التقى أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي في مكتبه بمقر الأمانة اليوم, رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببني عمرو, لعرض احتياجات ومطالب الأهالي بحضور وكيل الأمين للبلديات المهندس علي سيف و رئيس بلدية بني عمرو المهندس عبدالهادي المسردي .
وفي بداية اللقاء, رحب الدكتور الحميدي بأعضاء المجلس البلدي, مشيدًا بما تقدمه بلدية بني عمرو من جهود من خلال تنفيذ المشروعات والخدمات البلدية التي تقدمها.
بدوره, أعرب رئيس المجلس البلدي ببني عمرو الدكتور علي العمري عن شكره لأمين المنطقة على حسن استقباله, مؤكدًا أنه طرح أمام أمين المنطقة حزمة من المطالبات والاحتياجات وتضمنت دعم الأمانة للبلدية لتلبية جميع مطالب الأهالي .
وأكد أمين المنطقة أن الجميع في الأمانة يسعى لتحقيق مطالبات أهالي بني عمرو وجميع المحافظات الأخرى في عسير حسب الإمكانيات المتاحة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..