×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب الخدمات البلدية بالحبيل يزيل الآثار التي خلفتها الأمطار

مكتب الخدمات البلدية بالحبيل يزيل الآثار التي خلفتها الأمطار
 قام مكتب الخدمات البلدية بمركز الحبيل التابع لمحافظة رجال ألمع هذا اليوم بإزالة آثار الأمطار التي هطلت على المحافظة اليوم الثلاثاء وتسببت في العديد من الأضرار .

من جهته أكد مدير مكتب الخدمات بمركز الحبيل الأستاذ يحيى عايض عسيري انه بتوجيه ومتابعة رئيس بلدية محافظة رجال ألمع قام المكتب بإزالة ما خلفته الأمطار من أضرار حيث تم فتح العديد من الطرق التي أُغلقت بفعل التجمعات المائية والعوالق المنتقلة مع مياه الأمطار ، وكذلك الصخور المتساقطة من الجبال في ممر السيارات والتي تعيق حركة المرور .

كما قام عمال المكتب بعمليات تنشيف للمياه الموجودة بشوارع المركز والتي يتسبب وجودها في تشويه المنظر العام إضافة إلى قيام العمال بجمع القمامة المنقولة مع مياه الأمطار من الطرق والشوارع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..