×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير الشؤون الصحية ببيشة يقف على سير العمل في مستشفى الملك عبدالله

مدير الشؤون الصحية ببيشة يقف على سير العمل في مستشفى الملك عبدالله
 قام مدير الشؤون الصحية ببيشة سعيد بن جابر القحطاني بجولة تفقدية لمستشفي الملك عبدالله ببيشة زار خلالها عدد من الأقسام الحيوية مثل قسم الطوارئ والعيادات الخارجية اطلع علي سير العمل واستمع الي بعض المرضي في العيادات الخارجية كما اطلع علي آلية دخول المرضي للعيادات ووجه باعتماد استقبال ودخول المريض للعيادة حسب التاريخ والساعة المحددة في تذكرة الموعد . ووجه بتقديم العون والمساعدة لجميع المرضي والمراجعين والعمل علي كل مافية خدمة متميزة تسهم في راحتهم وإسعادهم .. كما وقف علي مشروع البنية التحتية لمستشفي الملك عبدالله قسم التأهيل الطبي واستمع الي مهندس المشروع والمراحل التي وصل اليها وشدد القحطاني علي تنفيذ الاعمال بجودة وكفاءة عالية مع التقيد بمواعيد انتهاء المشروع . ثم انتقل الي قسم المطبخ والتغذية وأكد علي معايير سلامة الغذاء وجودة التخزين والحرص علي النظافة العامة في الأدوات المستخدمة والمطبخ بصفة عامة .كما تفقد ملفات العاملين علي تجهيز الطعام وأكد علي أهمية الفحص الطبي والمخبري بمعدل مرتين في العام وعند عودة العامل من اجازتة .وفي نهاية الجولة وجه مدير صحة بيشة علي الاهتمام بالجولات اليومية علي مرافق المستشفي المختلفة . وقد رافقه في الجولة المشرف العام علي المستشفي أ / بدر المطيري والمساعد العلاجي بصحة بيشة أ/ فالح بن ناصر الشهراني ومساعد المشرف العام علي المستشفي للشئون الفنيةد /صالح ال خبتي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..