×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تضبط مطعما شهيرا يبيع لحوما مجهولة المصدر ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك

أمانة عسير تضبط مطعما شهيرا يبيع لحوما مجهولة المصدر ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك
 رصدت فرق الرقابة المسائية التابعة لأمانة منطقة عسير أحد المطاعم الشهيرة في مدينة أبها تديرها مجموعة من العمالة تبيع مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الادمي .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن الفرق الرقابية خلال جولتها التفتيشية المعتادة على المطاعم والمحلات التجارية رصدت 21 مخالفة بلدية صحية على أحد المطاعم الشهيرة بمدينة أبها .

و أفاد الحميدي بأنه خلال البحث في المطعم تبين وجود عدة ملاحظات ؛ منها عدم وجود رخصة وكذلك عدم وجود شهادات صحية للعاملين في المطعم و تدني مستوى النظافة للمطعم و العاملين فيه و تدني مستوى النظافة العامة و مخالفة أنظمة و شروط النقل و التخزين إضافة الى ضبط نحو 500 كجم من المواد الغذائية مجهولة المصدر و مواد غذائية أخرى ظهر عليها علامات التعفن .

و نوه بأنه تم عمل محضر إتلاف للمضبوطات و تسليم العمالة المخالفة للاشتراطات الصحية لوحدة الضبط إضافة الى تحرير إغلاق المحل وإشعاره بضبط مخالفة وغرامة بذلك لتطبيق النظام بحقه.

مؤكدا بأن أن ‏أمانة منطقة عسير لن تتوانى في تعقب المطاعم المخالفة وضبطها وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقها.

مهيباً ‏بالمواطنين والمقيمين بمشاركة الأمانة في ملاحقة مثل هذه المطاعم وأي مخالفة بلدية اخرى وذلك من خلال ‏إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم (940). ‏
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..