×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزارة التعليم تدعو (10326) متقدماً للوظائف التعليمية للمطابقة

وزارة التعليم تدعو (10326) متقدماً للوظائف التعليمية للمطابقة
 أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الأستاذ مبارك العصيمي أن وزارة التعليم وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية دعت (10326) متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 1440/9/17هـ ويمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً، لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية .
وبين المتحدث الرسمي أن المطابقة ستكون اعتباراً من يوم الأحد 1440/10/13هـ ويستمر حتى يوم الأربعاء 1440/10/16هـ خلال أوقات العمل الرسمي .
وكشف المتحدث الرسمي أن على المرشحين الحضور في الأوقات والفترة المحددة مصطحبين معهم أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات، وإرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل للحاصلين على المؤهلات الخارجية، وإرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية للحاصلين على الدبلوم التربوي في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي، وإرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة للحاصلين على دبلوم التربية الخاصة، وكذلك وثيقة التدريب للتخصصات التي يشترط شغلها إلى تدريب أو تطبيق ميداني .
وبين العصيمي أن من لم يقدم أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية المشار إليها خلال فترة المطابقة لدى فروع وزارة الخدمة المدنية لن يتم النظر فيها بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ويستبعد من الترشيح للوظيفة، كما أن عدم المطابقة خلال الفترة المحددة يعتبر عدولا عن الرغبة في الوظيفة، مؤكداً أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي .
وبين أن حساب وزارة التعليم أو المتحدث على تويتر سيتولى الإعلان عن المستجدات عند الحاجة إليها، مؤكداً أن الشواغر التي لم تشغل بمرشحين أو لم يطابق المرشح لها شروط شغلها سيتم حصرها وإعادة الإعلان عنها لاحقا .
وفِي ختام تصريحه هنأ المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم المرشحين مبدئياً للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية متمنياً لهم مزيداً من التوفيق وأن يسهموا في إثراء العملية التعليمية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..