×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية الساحل تكثف جهودها في كافة الاتجاهات للارتقاء بالخدمات البلدية

بلدية الساحل تكثف جهودها في كافة الاتجاهات للارتقاء بالخدمات البلدية
 قامت بلدية الساحل التابعة لمنطقة عسير بمجهودات ملحوظة في كافة الاتجاهات خلال أسبوع تنوعت بين جولات رقابية على المنشآت ونظافة للشوارع والأماكن العامة ومتابعة لبعض المشروعات المقامة .

وقد قامت البلدية خلال الأسبوع الماضي بجولات رقابية على المطاعم والمنشآت الغذائية ضمن برنامج غذاؤكم أمانة ، حيث تم رصد العديد من المخالفات المتعلقة بالصحة العامة وجرى تطبيق لوائح الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين .

وفي إطار تحسين المشهد الحضري قامت بلدية الساحل مُمثلة بمكتب الخدمات بالقحمة بتنظيف الشوارع الفرعية من الشوائب والمخلفات وتنظيف الحشائش البرية النابته على جنبات الطرق والشوارع وإزالة القمامة ، بالإضافة إلى إزالة الأتربة المتوجدة بالشوارع عن طريق عمليات الكنس الآلي واليدوي ، وذلك لمعالجة التشوه البصري .

كما قامت البلدية بمتابعة للمشروعات التي تشرف عليها ، حيث قامت بمتابعة لمشروع إنشاء المسلخ بمركز القحمة والذي تهدف البلدية من خلاله إلى توفير مسلخ بإمكانات عالية للمواطنين دون الانتقال إلى المراكز المجاورة ، بالإضافة لمتابعة أعمال السفلتة في مخططات المنح بمركز الحريضة .

وفي مجال الإهتمام بأماكن الترفيه وإنشاء متنفس للأهالي ، قامت البلدية بمتابعة أعمال الصيانة بحديقة مركز القحمة تزامناً مع فصل الصيف الذي يكثر فيه خروج العائلات للتنزه والترويح عن النفس .

وفي يوم الأحد الماضي قامت بلدية الساحل التابعة لمنطقة عسير مُمثلةً في إدارة الخدمات بحملة نظافة للعين الحارة بمركز الحريضة جنوب رجال ألمع وذلك من الشوائب والمخلفات ، حيث تأتي هذه الجهود من البلدية في إطار الاهتمام بهذا المكان باعتباره معلماً سياحياً ومقصداً للعديد من الزوار .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..