×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تعقد عددا من الدورات التدريبية لموظفي القطاع البلدي بعسير

أمانة عسير تعقد عددا من الدورات التدريبية لموظفي القطاع البلدي بعسير
 نظمت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة التدريب و التطوير عددا من الدورات التدريبية لموظفي وموظفات الأمانة وبلديات أبها الحضرية و بلديات المحور الشمالي و قطاع تهامة خلال الأسبوع الحالي في مقر الأمانة .

و أوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الدورات جاءت ضمن الخطة التدريبية للعام الحالي ، و التي استفاد منها نحو 162 متدرب ومتدربة ، وأعدها وقدمها نخبة من المدربين المتميزين بالتعاون مع كلية التقنية بعسير .

مشيرا الى ان الدورات التي قامت بها الأمانة قد تضمنت محاور عدة و تركزت فيها على المهارات الأساسية للموظفين و الموظفات ، و تأتي أهمية هذه الدورات التدريبية كونها تستهدف تحسين أداء الموظفين والموظفات للارتقاء بمخرجات العمل في الأمانة و البلديات التابعة.

منبها بأن الأمانة تولي التدريب و التطوير اهتمام بالغ كونها عامل رئيسي في تطوير الموظفين و الموظفات بشكل مستمر عبر دعم قدراتهم الداعمة و المكملة للعمل الإداري بكافة أنواعه والتي تتوافق مع الأهداف الرئيسية التي وضعت لأجلها تلك البرامج والدورات، للارتقاء والتميز بالموظفين و الموظفات .

الجدير بالذكر فإن الدورات التي عقدتها امانة منطقة عسير لموظفين و موظفات الأمانة و البلديات التابعة قد تطرقت لعدة محاور منها استخدام البرمجة الخطية في التنظيم و توزيع العمل و استراتيجيات الموارد البشرية و التقنيات المهنية لمهارات التعامل مع المراجعين .

و استكمالا لجهود الأمانة فقد تم عقد دورات تطويرية في بلدية الحرجة و التي استهدفت موظفي و موظفات بلديات المحور الجنوبي و بلديات المحور الشرقي و شملت الدورات التي عقدت في بلدية الحرجة عدة برامج منها أساليب التخطيط الاستراتيجي و التفكير الإبداعي و طرق استخدام برنامج التخصيص في بناء فريق العمل و توزيع الموارد و تطبيقات الحاسب في السكرتارية التنفيذية و إدارة المكاتب الالكترونية ..

image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..