×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية محافظة بلقرن تدشن معرضها بقرية عسير بالجنادرية ٣٣

بلدية محافظة بلقرن تدشن معرضها بقرية عسير بالجنادرية ٣٣
 دشنت بلدية محافظة بلقرن للعام الثاني معرضها بقصر الحجر بقرية عسير بالجنادرية 33 حيث يحتوي المعرض على أهم مشاريع ومنجزات البلدية والتي تم افتتاحها خلال هذا العام ٢٠١٨ كما تضمن المعرض ركن خاص بنظام بلدي الذي تحتوي على العديد من الخدمات البلدية الالكترونيه واهم مشاركات البلدية المجتمعية وتطبيق مبادرات الوزارة ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ووفق رؤية المملكة ٢٠٣٠ كمبادرة معالجة التشوه البصري ومبادرة برنامج غذاؤكم أمانة والتي اطلقها معالي وزير الشئون البلدية والقروية وبمتابعه من قبل أمين منطقة عسير الدكتور / وليد الحميدي
كما ذكر رئيس بلدية محافظة بلقرن /المهندس عبدالله بن عائض آل دلبوح ان المعرض اشتمل على عدد من اللوحات والمجسمات التي تحكي التنمية والتطور في المنطقة وذلك عبر المشاريع الخدمية والبلدية التي تقدمها البلدية فيما دعى زوار مهرجان الجنادرية زيارة معرض البلدية خلال فترة المهرجان للإطلاع على انجازات البلدية والأعمال التي تم تنفيذها وآلية التنفيذ لمبادرات الوزارة

.
image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..