×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللجنة الصناعية بغرفة أبها تعقد الاجتماع السادس بالمدينة الصناعية بعسير.

تم مناقشة عدة موضوعات هامة

اللجنة الصناعية بغرفة أبها تعقد الاجتماع السادس بالمدينة الصناعية بعسير.
 عقدت اللجنة الصناعية بغرفة أبها اجتماعها السادس برئاسة الأستاذ عبد العزيز بن سعيد المغترف نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها ورئيس اللجنة الصناعية بمقر هيئة المدن الصناعية بعسير حيث كان في استقبل اللجنة المهندس علي الزهراني مدير فرع هيئة المدن الصناعية بالمنطقة الجنوبية .

في بداية الاجتماع أكد المغترف رئيس اللجنة الصناعية بغرفة أبها على أن هذا الاجتماع يأتي لمناقشة سبل التعاون وعقد الشراكات مع الجهات ذا العلاقة بالقطاع الصناعي بهدف تحقيق التوسع والتنوع الاستثماري ، موضحا ان للغرفة أبها متمثلة في اللجنة الصناعية دور مهم في دفع الجهود لتطوير الاستثمار الصناعي بالمنطقة تماشياً مع رؤية المملكة٢٠٣٠ بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة، يأتي ذلك من خلال استرتيجية عمل تبنتها اللجنة الصناعية بغرفة أبها بدعم من سمو أمير منطقة عسير ونائبه – حفظهما الله

من جانبه رحب المهندس علي الزهراني مدير فرع هيئة المدن الصناعية بالمغترف وأعضاء اللجنة الصناعية من رجال الأعمال العاملين بالقطاع الصناعي ، متمنياً للجنة الصناعية وللغرفة دوام التوفيق والسداد في خدمة قطاع الأعمال والإقتصاد والاستثمار والصناعة بمنطقة عسير ، مؤكداً على أوجه التعاون بين الغرفة ممثلة في اللجنة وهيئة المدن الصناعية في المجالات المتعلقة بالقطاع الصناعي وإمكانية التعاون لتحقيق توجهات الدولة في دعم المستثمرين الصناعيين من خلال تخصيص مساحات كبيرة لإنشاء المصانع، كما ثمن التعاون بين اللجنة والهيئة منذ اعتماد مشروع المدينة الصناعية بعسير وانطلاقته قبل سنوات من خلال دور الغرفة متمثلة في اللجنة الصناعية كشريك أساسي في دعم القطاع الصناعي بالمنطقة.

هذا وقد أوصت اللجنة بتحديد موعد اللقاء المفتوح بين مدير عام الصندوق الصناعي مع رجال الأعمال العاملين بالمجال الصناعي بمقر غرفة ابها خلال شهر نوفمبر القادم بإذن الله ، وكذلك تسعى اللجنة لعقد لقاء مماثل مع وكيل وزارة الطاقة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة خلال الفترة القادمة ، من ناحية أخرى طالبت اللجنة بفتح مكتب تصديقات لغرفة ابها بمقر هيئة المدن الصناعية بعسير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..