×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رابطة عسير الخضراء تثمن وفاء وعطاء الاستاذ محمد سامر

رابطة عسير الخضراء تثمن وفاء وعطاء الاستاذ محمد سامر
 تلقى الأستاذ محمد سامر القيسي المؤسس لصحيفة صدى ألمع والمشرف العام عليها الشكر والتقدير من رابطة عسير الخضراء نظير تبرعه للرابطة بما يتجاوز ٣٠ الف بذرة سدر عضوي مميز ..

هذا وقد أكد منسوبو رابطة عسير الخضراء على كرم ووفاء الأستاذ محمد سامر وتعاونه واهتمامه بدعم الرابطة وما ذلك إلا دليل على الإنتماء الصادق والمخلص منه لمنطقة عسير والاهتمام بالبيئة من خلال نشر زراعة السدر فيها ..

وقد تلقى أبو سامر تهنئة جميع منسوبي صحيفة صدى المع من إدارة عامة واعضاء مجلس ادارة ورئاسة وأسرة تحرير نظير ما حظي به من تقدير مؤكدين على كل ما يقدمه من عمل ونشاط كبير لمجتمعه من واقع تسخير جهوده لخدمة دينه ثم قيادته ووطنه سواء من واقع ما تقدمه صدى المع التي جعل منها نافذة إعلامية رائدة على مستوى المحافظة والمنطقة والوطن كصدى لكل مواطن يعيش على ثرى الوطن أو خارجه لتسهم مع قريناتها من صحافة الوطن الالكترونية وغيرها ونظير تفاعله ومساهماته الإنسانية والاجتماعية ومنها هذا التفاعل مع الرابطة فيما يعود على البيئة في منطقة عسير بالخير . وهو صاحب اول مبادرة لزراعة ٥٠٠٠ شتلة سدر في ميل قيس برجال المع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..