×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

( نحبك يا وطني ) مبادرة بلدية محافظة تنومة الوطنية

( نحبك يا وطني ) مبادرة بلدية محافظة تنومة الوطنية
 دعت بلدية محافظة تنومة عبر حسابها في منصة التواصل الاجتماعي ( تويتر ) المهتمين بالتواجد والمشاركة في مبادرتها الوطنية ( نحبك يا وطني ) بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 لمملكتنا الغالية ، وصرَّح مدير العلاقات العامة بالبلدية نادر الشهري بأن الجداريات ستكون جاهزة لإبداعات الفنانين والفنانات ليعبروا بفنهم عن حب الوطن ، وستكون هذه الفعالية الوطنية يوم الأربعاء ١٦ / ١ /١٤٤٠هـ الساعة الرابعة عصراً مقابل حديقة الشلال على طريق الملك فيصل ( الشارع العام )

وفي تفاعل آخر رصد رئيس اللجنة الإعلامية بدر بن سعيد الطنيني وعضو اللجنة الاستاذ عبدالله العمري تفاعل عدد من المؤسسات التجارية والمطاعم في محافظة تنومة بمناسبة اليوم الوطني على طريقتهم فمن المحلات التجارية من وضع عدد من البنرات تتزين بصورة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وآخرى تحوي عبارات وطنية وصور تعبيرية ومنها رسائل لجنودنا المرابطين الأبطال . كما أعلنت بعض المطاعم عن تخفيضات خاصة باليوم الوطني 88 وسحوبات على جوائز وقسائم شرائية ، وأشارت اللجنة الإعلامية إلى أن هذا التفاعل بيوم الوطن دائما حاضر في مناسبات الوطن الغالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..