×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير الشؤون الصحية يزور مستشفى عسير ويوجه بمعالجة عدد من الملاحظات المرصودة

عسيري : سنطبق الأنظمة بصرامة تجاه أي شركة تقصر في إنجاز المشاريع

مدير  الشؤون الصحية يزور مستشفى عسير ويوجه بمعالجة عدد من الملاحظات المرصودة
 وجه سعادة مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير خالد بن عايض عسيري بالبدء بشكل فوري في العمل على معالجة عدد من الملاحظات التي رصدها سعادته في قسم الطوارئ بمستشفى عسير المركزي ، مع قيام الشؤون الهندسية برفع اقتراحات التحسين والتصاميم الإبداعية لدراستها، وذلك خلال جولة تفقدية نفذها اليوم في أقسام المستشفى .

وشملت جولة مدير صحة المنطقة عدد من المشاريع الجارِ تنفيذها في المستشفى ، وشدد على إبلاغ الشركات المنفذة بضرورة الالتزام بنسب الإنجاز المقررة وبما يتماشى مع الجداول الزمنية الموضوعة لتلك المشاريع ، وأن صحة المنطقة لن تتوانى في تطبيق الأنظمة بصرامة إذا حدث أي قصور في الإنجاز ، مؤكداً على أهمية رفع مستويات السلامة في بيئة عمل المشاريع ، وسرعة إزالة ورفع مخلفات البناء في مواقع العمل ، وإغلاق بعض المواقع في الفناء الخارجي الغير آمنة على الزوار ، لأن خدمة المرضى وراحتهم وسلامتهم هي أولوية قصوى ومبدأ أساسي لكل مقدمي الخدمة الصحية ، وزار العسيري عدد من المنومين ، واستمع لملاحظاتهم ومدى رضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة .
ومن جانب ذي صلة ، أشاد مدير صحة المنطقة بفريق العمل في مستشفى عسير المركزي على جهودهم وطلب منهم بذل المزيد من الجهد لخدمة المستفيدين ، كما أشاد بمشروع " جراحتي " والذي سيسهم في التقليل من قوائم انتظار عمليات اليوم الواحد ، وعبر عن ارتياحه مما لمسه من فريق العمل من حرص وتفانِ على خدمة المرضى بالشكل الأمثل واستشعار الأجر من الله تعالى في الإحسان للمريض والتلطف معه وتقدير العوامل النفسية التي قد ترتبط بالأمراض العضوية عادةً ، وتؤثر على نفسية المريض وطريقة تعامله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..