×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اسرة ال عثمان تحتفل بأبنها الملازم عبدالله

اسرة ال عثمان تحتفل بأبنها الملازم عبدالله
تنومة - سلطان الشهري في ليلة وافرة بمشاعر الفرح والمحبة والوفاء احتفل الأستاذ محمد بن سعد بن عثمان ال عثمان الشهري بأبنه الملازم عبدالله بن محمد بن سعد ال عثمان الشهري بالثقة الملكية الممنوحه له بترقيته الى رتبه ملازم فني وسط حضور ابناء واعيان قبيلة العوصاء واخوان المحتفى به المهندس /خالد بن محمد والدكتور/ فايز بن محمد والاستاذ/ فهد بن محمد وعدد من الشخصيات البارزة وهم سعادة الدكتور/ عبدالله الشهري محافظ هيئة الكهرباء وسعادة اللواء / غيثان بن ضيف الله العمري واخيه سعادة اللواء / محمد بن ضيف الله العمري وسعادة العميد / حسين بن علي ال مقطوف الشهري وعدد من اعيان المنطقة ولفيف من زملاء المحتفى به وقدمت العديد من الهدايا العينية والرمزية وفاء وتكريما للملازم عبدالله

وفي ختام المحفل ودع الجميع الأستاذ محمد بن سعد وابنه الملازم عبدالله سائلين المولى عز وجل له التوفيق والسداد وان تكون عونا له على خدمة دينه ووطنه

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الشهري 09-12-1439 01:59 صباحاً
    الف الف مبروك والله يوفقك ♡♡
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..