×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يوصي بمضاعفة الجهد و تقديم افضل الخدمات للمواطنين

أمين عسير يوصي بمضاعفة الجهد و تقديم افضل الخدمات للمواطنين
 أكد أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي دعم الأمانة للمستثمر في حديقة مطار بأبها بكافة السبل المتاحة جاء ذلك بعد جولة د . وليد الحميدي التفقدية لعدد من المواقع بمدينة ابها و محافظة خميس مشيط .

و طلب الحميدي من المستثمرين بحديقة المطار بأبها بضرورة متابعة عدد من الملاحظات في الحديقة منها النظافة العامة اضافة الى الاهتمام بدورات المياه بالشكل اللازم و كذلك تشغيل عدد من النوافير الموجودة في الحديقة .

و اشار الحميدي قائلا أن الحديقة تعتبر واجهة لزوار منطقة عسير لا سيما و أنها من المشاريع السياحية و الحيوية بالمنطقة ، مشددا على ضرورة قيام مستثمري الحديقة بمعالجه تم ايضاحه لهم من ملاحظات خلال 48 ساعه منذ تبليغهم بذلك مؤكدا بأنه سيتم زياره الحديقة خلال الاسبوع الحالي .

واستطرد الحميدي حديثه قائلا بأن الزيارة الميدانية لإحدى العبارات بحي الرصراص في محافظة خميس مشيط و التي تم الوقوف عليها بعد ان حدث بها ارتداد لمياه الامطار فقد تم الاتفاق مع بلديه المحافظة على إيجاد حلول عاجلة و احترازيه لضمان عدم تكرار حدوث هذه الاشكالية مجددا الى حين معالجه العبارة بشكل جذري من خلال المشروع الذي تم طرحه من بلديه المحافظة ، منبها الى ان العمل قائم عليها وتم التوجيه بالانتهاء من الاعمال في العبارة خلال الاسبوع الجاري وسيتم الوقوف عليها الاسبوع القادم للتأكد من انتهاء الاعمال العاجلة بها.

فيما أوصى أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي بمضاعفة الجهد وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والإسراع في تنفيذها، جاء ذلك خلال اجتماعه بقيادات الامانة حيث ناقشهم مجموعة من المواضيع المتعلقة بالشأن البلدي و الاهتمام بمستوى و مواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030 من خلال زيادة الايرادات و الاستثمارات ومضاعفة الجهد في الخدمات التقنية لرفع لتقديم الخدمات للمستفيد بالشكل المطلوب ، مؤكداً سعي الأمانة لتقديم الدعم للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية وتذليل العقبات كافة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..