×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة مُسن وشاب جرفتهم سيول تهامة عسير المنقولة

وفاة مُسن وشاب جرفتهم سيول تهامة عسير المنقولة
فهد الشهري: جرف سيل منقول لوادي الخايع بمركز الفرشة التابع لتهامة قحطان يوم أمس السبت ١٤٣٩/٩/١٨ مركبة من طراز جيب تويوتا بداخلها شخصين سعوديين حيث جرت على الفور اعمال البحث عنهما من قبل فرق الدفاع المدني بمنطقة عسير بمساعدة المواطنيين واقاربهما على امتداد الوادي وقد عثر المواطنين المشاركين مع الفرق على جثة مواطن مسن ( 70) عاما متوفياً رحمه الله على بعد من المركبة التي جرفها السيل وتواصلت عمليات البحث عن الشخص الاخر (١٧) عاما حتى تم العثور على جثته فجر اليوم الاحد ١٤٣٩/٩/١٩ بوادي هلوة ضمن حدود منطقة جازان على بعد حوالي 40 كيلو تقريبا عن نقطة انجراف المركبة حيث تم انتشال جثمانه رحمه الله بمساعدة المواطنين المشاركين في اعمال البحث وتم نقله لمستشفى الفرشة والتنسيق مع الجهة الأمنية المختصة لاكمال مايلزم من اجراءات.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..