×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأحد القادم : 5364 طالبا وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الثاني بتعليم النماص‬

الأحد القادم : 5364 طالبا وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الثاني بتعليم النماص‬
النماص - نورة الشهري : أكملت إدارة تعليم النماص استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1439/1438 وأوضح سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم أن جميع الأقسام والمدارس على أتم الاستعداد لاستقبال الطلبة والطالبات للمرحلتين المتوسطة والثانوية ، وتمت متابعة تلك الجهود المباركة من الجميع وقد أعدت خطط للزيارات الميدانية خلال هذه الفترة
للتعاون فيما يعود على أبنائنا بالأمن النفسي والأداء الجيد في بيئة مطمئنة ومريحة .وأكد آل قاسم على أولياء الأمور أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة وعدم ترك الأبناء في متناول العابثين ورفقاء السوء والتهور مما قد يودي بحياتهم ومستقبلهم ....سائلا الله تعالى أن يوفق أبنائنا للتفوق والنجاح وأن يكونوا ثمرات صالحة لبناء الوطن .
من جهة أخرى بين رئيس قسم الاختبارات والقبول الأستاذ عبدالهادي عثمان أن عدد طلاب المرحلة المتوسطة عام وتحفيظ (1275)وعددطلاب الثانوية نظام فصلي (856)وعدد طلاب الثانوية مقررات (517)
وأكد أن هذه الأعداد للطلاب في تعليم النماص الذين سيكونون على مقاعد الاختبار يوم الأحد الموافق 1439/8/20
كما أشار آل عثمان أنه تم تحديد مادة العلوم كمادة لتجويد الاختبارات في المرحلة المتوسطة.

كما أبانت رئيسة قسم الاختبارات والقبول الأستاذة مريم غرسان أن عدد الطالبات المتقدمات لاختبار الفصل الثاني من المرحلة المتوسطة
١٢٩٥ طالبة ، والمرحلة الثانوية فصلي ١٤٢١ طالبة أما المرحلة الابتدائية وتعليم الكبيرات فقد أنهوا امس الخميس استخراج النتائج وعددهن ٢٨٨٠طالبة ودارسة .
جدير بالذكر أن الأقسام المعنية تتابع مع قسم الاختبارات هذه الفترة كتقنية المعلومات والإرشاد الطلابي والأمن والسلامة المدرسية وشؤون المعلمين والإعلام التربوي وغيرها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..