×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل محضي يرعى حفل اختتام مسابقة الصفوف الأولية في #تنومة

آل محضي يرعى حفل اختتام مسابقة الصفوف الأولية في #تنومة
 تحت رعاية محافظ تنومة الأستاذ/مسفر بن حامد آل محضي أقيم الحفل الختامي لمسابقة الصفوف الأولية في نسختها الرابعة للعام 1438-1439 وتكريم أبناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي بمسرح الأستاذ/إبراهيم بن عائض بثانوية أبي بكر الصديق ،وكان في استقبال المحافظ ومرافقيه من رؤساء الدوائر الحكومية مدير مكتب التعليم بتنومة الأستاذ/عبدالقادر بن علي ورئيس الشؤون التعليميةالأستاذ/عبدالله مرعي ومشرفو المكتب وقادة المدارس واللجنة المنظمة للحفل ، حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم بعدها كلمةأبناء المرابطين ثم كلمة الطلاب الفائزين بجوائز المسابقة بعدها قدم فريق سفراء الفكر السليم فقرات متنوعة من القصائد الوطنية، بعدها قدم عرض مرئي عن أهم مبادرات ومشاريع قسم التعلم الأساسي بالمكتب لهذا العام ثم تفضل سعادة المحافظ بتكريم أبناء الشهداء المرابطين في الحد الجنوبي حيث قدم لهم دروعا تذكارية ومبالغ نقدية مقدمة من ابتدائية آل دحمان للبنات بعدها كرم الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى من طلاب الصفوف الأولية ثم كرم مستشار مسابقة الصفوف الأولية الأستاذ المتقاعد/فايز سعد عثمان وكرمت المدرستان المستضيفتان للمسابقة وهما : مدرسة عبدالرحمن الداخل وثانوية أبي بكر الصديق كما كرم المقدم لنص العرض المرئي الأستاذ /سعيد الأسمري تم كرمت لجنة التحكيم ثم كرم فريق سفراء الفكر السليم الذين قادوا مبادرة مكتب التعليم ووصلت رسائلهم التي تحمل حب الوطن والقيادة الآفاق من خلال التصويت الذي نفذه الطالبان هيثم سعد وهيثم حسن ويهدف إلى إرسال إبداعاتهم لأكبر عدد ممكن ليستمتوا بأعذب الأشعار والألحان في حب القيادة والوطن .ثم كرمت الجهات الداعمة والراعية ووالداعمون وهم : لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة تنومة، رجل الأعمال الأستاذ/جبريل العسيري ،قائدة ابتدائية آل دحمان للبنات الأستاذة /فوزية الشهري ،قائدة الروضة الثالثة الأستاذة /مشاعل الكناني ، مكتب الدعوة والإرشاد ودعوة الجاليات بتنومة ،مراسل صحيفة عين الوطن الأستاذ/محمد السويدي ،تلاويين للتصميم والطباعة .وفي ختام الحفل أخذت الصور التذكارية مع سعادة المحافظ .كما أوضح المشرف العام على المسابقة الأستاذ/فهد بن يوسف آل سعيد مشرف التعلم الأساسي بمكتب التعليم بتنومةأن من تولى تقديم فقرات الحفل هم طلاب الصفوف الأولية .ووجه خالص شكره لكل من ساهم في نجاح المسابقة والتكريم من طلاب ومعلمين وقادة مدارس وللجهات الداعمة والراعية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..