×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة يدشن فعاليات يوم الصحة العالمي

محافظ #تنومة يدشن فعاليات يوم الصحة العالمي
حمود الشبيلي - عادل بن صمان دشن محافظ محافظة تنومة الاستاذ /مسفر بن حامد الوادعي احتفال القطاع الصحي بمحافظة تنومة بفعاليات يوم الصحة العالمي لعام ٢٠١٨م . وذلك بمركز الرعاية الصحية الاولية بسبت تنومة وقد احتوت هذه الفعالية على العديد من الانشطة والفعاليات، وقد استمع سعادة المحافظ ورؤساء الادارات الحكومية على شرح مفصل عن تلك الفعاليات من مدير القطاع الصحي الاستاذ/ علي بن محمد الاسمري. ومساعده للصحة العامة الاستاذ/ محمد بن خزيم، كما دشن سعادته الحملة التوعوية بمرض الجرب وشاهد فلم وثائقي عن المرض الذي انتشر موخرا في بعض مناطق المملكة وقدم الطبيب/ اكرم حداد شرح عن طرق الوقاية منه وقد وجه سعادة المحافظ مدير مكتب التعليم بالمحافظه الاستاذ / عبدالقادر بن علي الشهري ومدير القطاع الصحي بتكثيف العمل على الاجراءات الوقائية لاسيما فيما يتعلق بالصحة المدرسية والصحة والعامة وفي ختام الاحتفال تم تكريم عدد من المشاركين في هذه الفعالية والراعي الرسمي في هذا الحفل وهي شركة نقاء عسير للتجارة من قبل سعادته.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..