×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم صامطة؛ فوز يتجدد كل عام بجائزة وزارة التعليم للتميز

مكتب بحجم إدارة

تعليم صامطة؛ فوز يتجدد كل عام بجائزة وزارة التعليم للتميز
تعليم صامطة_حسن المهجري يوما بعد آخر يثبت مكتب تعليم محافظة صامطة بالحد الجنوبي أنه رقم مميز يتلألأ في سماء التعليم في المملكة ويثبت كل عام نجاح المنظومة التعليمية في مدارسه وكل عام يأتي مكتب تعليم صامطة في منصات الإبداع والتميز، حيث عانق المكتب جائزة التعليم للتميز بوزارة التعليم في دورتها الثامنة بفوز الأستاذ خالد الشبيلي والأستاذة مريم مباركي، ودائما ما يؤكد هؤلاء المميزين أنه لا يمكن للظروف على الحد الجنوبي والمخاطر التي يتصدى لها رجالنا في الحد الجنوبي أن تحد من عطاء المبدعين.


حيث أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة صامطة الدكتور علي عطيف أن مكتب التعليم بصامطة يواصل حصده لجوائز التميز في مختلف الدورات السابقة على التوالي ولم يغب المكتب عن منصات التكريم في جوائز التعليم للتميز الأمر الذي حير المتابعين والمهتمين وأضاف ليس هذا فحسب بل وقد تم الفوز في فروع مختلفة فليس التركيز على فرع أو مسار واحد ولكنه شمل مسارات متعددة في فئة قائد المدرسة ، و المعلم ، والمرشد الطلابي ، والمشرفة ، كما في هذه الدورة.



مشيرا إلى أن من عرف المكان والإنسان زال عنه استغرابه فالإنسان والمكان في صامطة يعشقان التميز والإبداع وعدم التخلف عن الحضور في أي منصة تكريم وفي هذه الدورة الثامنة للجائزة يسطع نجم مكتب التعليم بصامطة باثنين من ثلاثة مكرمين حيث فاز اثنان من أرض الإنجاز والإبداع من هنا من مكتب التعليم بصامطة والثالثة كانت زميلة من أبي عريش.


وأكد يحق لسعادة مدير عام التعليم بالمنطقة أن يفخر بهذا الاستحقاق للمنطقة عموما ولمكتب التعليم بصامطة خصوصا .

ونبارك ملايين للمتميز الأستاذ خالد محمد شبيلي تميزه في فئة المرشد الطلابي ونبارك للزميلة مريم مباركي تميزها في فئة المشرفة التربوية مبارك لمدرسة الجاضع الابتدائية والمتوسطة للبنين هذا التميز و للشؤون التعليمية للبنات هذا التميز والإنجاز
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..