×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور .. مواطن يقوم بفتح عقبة تربط عده قرى مع محافظة رجال ألمع وعلى نفقته الخاصه

بالصور .. مواطن يقوم بفتح عقبة تربط عده قرى مع محافظة رجال ألمع وعلى نفقته الخاصه
 ضرب المواطن "يحيى آل فاضل" من أبناء منطقة عسير مثلاُ رائعاً في العمل من أجل الآخرين حيث قام بفتح عقبة تربط بين قرى حسوة المغلبة وشوكان بمحافظة رجال ألمع بمسافة تبلغ 3.200k.m على نفقته الخاصة حيث تكفل بالمعدات والإنفاق على هذا المشروع من ماله الخاص .

من جهته أكد "آل فاضل" أن هذا العمل قام به ابتغاء وجه الله سبحانه وتعالى ووفاء لهذا الوطن المعطاء وخدمة للأهالي دون إنتظار أي مقابل من أحد ، مؤكداً أنه تم الإنتهاء من مسافة 3.200k.m من طول العقبة* .

وأضاف "آل فاضل" أن العمل قد بدأ في هذا المشروع قبل عامين على نفقته الخاصة ومشاركة من بعض الأهالي ببعض المحروقات وذلك بعد طول مناشدات ومطالبات للجهات المسؤولة بفتح هذه العقبة حتى فقدوا الأمل في فتحها .

من جهتهم طالب العديد من الأهالي بضرورة مكافأة آل فاضل على هذا العمل الجليل الذي قام به وتكريمه حتى يكون أسوة لكل شباب ورجال المملكة .

الجدير بالذكر أن الميزانية التي كانت مقدرة لهذه العقبة من إحدى الشركات كانت تقدر بنحو ملياري ريال تقريباً .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..