×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

5500 طالبا وطالبة على مقاعد الاختبار الأحد القادم بتعليم النماص

5500 طالبا وطالبة على مقاعد الاختبار الأحد القادم بتعليم النماص
النماص - نورة الشهري : تنطلق يوم الأحد القادم الموافق 4/13 في مدارس التعليم العام و تحفيظ القرآن الكريم في إداره تعليم النماص اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 1438- 1439 وسط إهتمام واستعداد تامين من قيادات إداره تعليم النماص ، حيث بلغ عدد الطلاب و الطالبات للمرحلتين المتوسطة والثانوية المتقدمين للاختبار حوالي 5500 طالبا وطالبة .... وفي كلمة لسعادة مدير تعليم النماص أ. عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بشأن هذه الفترة حيث أوضح أن إدارات وأقسام ووحدات و مدارس تعليم النماص

أنهت كافة استعداداتها لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول واستوفت جميع الترتيبات و التعليمات وزودت المدارس بالمستلزمات الضرورية ، وقد تضافرت جهود أقسام الإدارة في تهيئة البيئة الآمنة والمريحة للطلبة والطالبات من حيث سلامة المباني و التدفئة و الإضاءة وغيرها من أدوات البيئةالآمنة ، وأضاف آل قاسم : عملت الإدارات المعنية بفترة الاختبارات على كامل الجاهزية ، كماتم إعداد الخطط للجولات الميدانية و تكليف المشرفين والمشرفات التربويين للقيام بمتابعة المدارس للاطلاع على سيرالاختبارات و رفع التقارير اليومية عنها مؤكدا آل قاسم على الإهتمام بما يصاحب فتره الاختبارات من مظاهر القلق و التوترويستلزم مراعاة المربين لحالة الطلبة في هذه الفترة وحمايتهم من أنفسهم و من الآخرين
فيحتمل وقوع حوادث التفحيط و انتشار المخدرات من ضعاف النفوس وغير ذلك،
كما أهاب بقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات على الاهتمام بالتحصيل الجيد والمحافظة على مواعيد الاختبارات والحرص على سلامتهم فكريا وجسديا ...سائلا الله للجميع التوفيق .
وجدير بالذكر أن إدارة تعليم النماص أعدت خطة أمنية مع الجهات المختصة بمحافظة النماص طوال فترة الاختبارات .
نسأل الله لطلابنا وطالباتنا التوفيق والنجاح والحفظ من كل سوء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..